Home أهم الأخبار خدمات الطباعة المدارة باتت الأكثر طلباً في شركات الأعمال

خدمات الطباعة المدارة باتت الأكثر طلباً في شركات الأعمال

0
0

في مقابلة خاصة مع “جون روس” المدير العام لشركة OKI الشرق الأوسط و أفريقيا و الهند ، يحدثنا عن “خدمات الطباعة المدارة” ومدي نمو السوق ، وخطط الشركة بشكل عام الخاصة بمعرض جيتكس 2013.

"جون روس" المدير العام شركة OKI الشرق الأوسط و أفريقيا و الهند
“جون روس” المدير العام شركة OKI الشرق الأوسط و أفريقيا و الهند
  •   من وجهة نظرك ما هي أبرز القطاعات في التكنولوجيا التي أصبحت أكثر تميزاً و تطوراً في سوق الشرق الأوسط  و أفريقيا علي مدار الأشهر القليلة السابقة؟

أصبحت خدمات الطباعة المدارة (MPS) تكتسب المزيد من الشهرة, وأيضاً خدمات التكنولوجيا السحابية ( تخزين البيانات و التطبيقات و إمكانية الوصول إليها في اي مكان) أصبح لها شعبة و قبول في محيط أعمال منطقة الشرق الأوسط. و باتت كمية الطابعات الخاصة بالمستخدم  المنزلي بالتناقص مما أدي إلي خلق ضغوظاً على الشركات المصنعة لطابعات نافثة الحبر. وفي بيئة الأعمال هناك المزيد والمزيد من العملاء الاَن بحثون عن الطابعات التي تطبع على الوجهين.

  •  كيف نمت سوق تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات علي الصعيد الإقليمي  خلال السنوات الماضية حتي الاَن؟

إن سوق تكنولوجيا المعلومات يظهر نمواً من عام إلى عام، ولكن تختلف فئات المنتجات عن بعضها,فهناك منتجات لا تظهر نفس  المستوى من النمو،في صناعة أجهزة الطباعة والتي نعمل نحن فيها ،بعض فئات المنتجات مثل طابعات متعددة الوظائف أحادية اللون والملونة فأنها تظهر نمواً هائلاً في حين أن سوق الطابعات نفاثة الحبر قد أخذ في الأنخفاض.

 

  • أي نوع من تكنولوجيا الطابعات الأكثر طلباً في شركات؟

في بيئة العمل بالمكتب العملاء باتو يبحثون عن الأجهزة المركزية و التعمل علي الشبكة الخاصة بالشركة مثل الطابعات متعددة الوظائف والتي يمكنها الطباعة على الوجهين بشكل تلقائي.وكذلك الطابعات الملونة بدأت تزداد بالتواجد بالمكاتب.

 

  • ما هي خطتك المطلوب تحقيقها خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية و معرض جيتكس للمتسوقين ؟هل يمكنك إطلاعنا علي خططك و تطلعاتك خلال تلك الفترة ؟

كالعادة سوف نقوم بالتفاعل مع زوارالمعرض قدر الإمكان, والسماح لهم برؤية جودة المطبوعات لدينا وكذلك تجرية التقنية المقدمة من أجهزتنا عملياً. على سبيل المثال, باستخدام سلسلة طابعاتنا  MC700 المفعلة بنظام  AirPrintوالذي يمكن من الطباعة مباشرة من أجهزة أبل دون الحاجة إلى سحابة أو خدمات إتصال الند للند. كما نرغب أيضا بتثقيفهم بشأن فوائد إستخدام الحل الذكي من أوكي. هذه الخدمات الهدف منها تمكين الإدارة من تنظيم وتحسين أسلوب و مستوي الطباعة والنسخ بشكل مركزي. أنها توفر القدرة على تطبيق قواعد والإخطارات للمستخدم، مما يؤدى لترشيد مستوي التكاليف و توفير مستويات أعلى من الأمن في جميع أنحاء الأعمال.

  • هل تنوي إطلاق أي منتجات تكنولوجية جديدة خلال فترة المعرض؟

سنقدم طابعتنا متعددة الوظائف مقاس اي 4 الأحادية اللون والملونة هي نقطة جذب كبيرة, و التي تقدم أدوات تضمن فاعلية إستخدام موارد الشركات، وتحسين الإتصال وسير الملفات بإستخدام المنصة المفتوحة المدمجة  sXP. و أيضاً الطابعات متعددة الوظائف طراز MC/MB 700 هي أول طابعات متعددة الوظائف مدمجة بالكامل LED لخدمة بيئة الأعمال المتوسطة والكبيرة بأعلى مستوى من أمن الوثائق والبيانات, أنها تجمع بين الطباعة والتصوير والمسح الضوئي و التدبيس في وحدة عالية السرعة. إنها أجهزة مريحة للغاية , سلسلة طابعات متعددة الوظائف طراز MC/MB 700 فعالة وآمنة لإدارة الوثائق والمخرجات التي هي مناسبة للمنظمات من جميع الأحجام ، من الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية الى المؤسسات التعليمية والشركات الصغيرة والمتوسطة. مع مجموعة واسعة من النماذج والملحقات المتاحة يمكنك أختيار الطابعة التي تلبي الإحتياجات المحددة الخاصة بك والمتوافقة مع ميزانيتك.

  • ما هو شعارك خلال فترة أسبوع جيتكس لهذا العام؟

في معرض جيتكس هذا العام سوف يكون التركيز على الحلول الشاملة الذكية التي يمكن أن توفرها أوكي من خلال  مجموعتها من البرامج، التي تقدم الوظائف المضافة، والتحكم والفعالية لعملك. كم سنهدف إلى تزويد العملاء المحتملين أكثر من نظرة ثاقبة في تاريخ أوكي كشركة الياباني وسلسلة طويلة من الابتكارات التقنية التي أنتجتها.

  • هل لديك إتجاة لتقديم هدايا أو عمل سحوبات و إعطاء جوائز للمستخدمين هذا العام؟

نحن فقط  نشترك في اسبوع جيتكس للتقنية  حيث أننا شركة تختص ببيئة الأعمال.

  • هل لديك إرتباطات محددة مع شركاء القنوات في معرض جيتكس لهذا العام؟

لدينا شركاء قنوات سوف يوجهون دعوات لعملائهم لحضور فعاليات معرض جيتكس هذا العام، وطبعا نحن سنكون علي تواصل مباشر معهم من خلال منصة الشركة بالمعرض, وسنشاركهم المعلومات و تطورات التكنولوجيا و سنناقش حلول تكنولوجيا المعلومات. كما سيكون المعرض فرصه لتجمع كثير من العملاء من شتي أرجاء منطقة الشرق الأوسط, والتي سوف تساعد بشكل كبير أعمال كل من الشركات المصنعة وشركاء العمل والزبائن،ونحن نتطلع دائما إلى هذه الفرص أيضا.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *