Home أهم الأخبار تنظيم حدث HP World في الرياض تحت شعار “بلورة مستقبل الشركات”

تنظيم حدث HP World في الرياض تحت شعار “بلورة مستقبل الشركات”

0
0

أكبر حدث من نوعه من تنظيم “إتش بي” يشكّل ملتقى للشركاء وتحالفات الأعمال لمشاركه قصص نجاحهم في عالم تكنولوجيا المعلومات والتحديات التي يواجهونها

تجسيداً لالتزامها المتواصل تجاه السوق السعودية، ستستضيف “إتش بي” حدث “إتش بي وورلد” HP World 2013، أكبر حدث من نوعه من تنظيم “إتش بي” في المملكة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث سيُقام يومي 15 و16 سبتمبر المقبل في فندق “فور سيزونز” بالرياض. ومن المتوقّع أن يستقطب الحدث كبار المؤثرين وصنّاع القرار في قطاع تكنولوجيا المعلومات من المملكة.

إرنست سيلز، نائب الرئيس والمدير التنفيذي في "إتش بي الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأفريقيا"
إرنست سيلز، نائب الرئيس والمدير التنفيذي في “إتش بي الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأفريقيا”

وسيكون بمقدور العملاء والحضور خلال “إتش بي وورلد 2013” استكشاف أحدث التقنيات والتطويرات في القطاع، والتعرّف على أحدث التوجّهات والتواصل مع ما يزيد عن 2500 خبير واختصاصي في تكنولوجيا المعلومات.

وخلال الحدث، ستقوم “إتش بي” باستعراض أحدث المنتجات والإضافات في محافظها في الحوسبة السحابية المجمّعة والبيانات الضخمة والحلول الأمنية والمتنقّلة، والمصممة خصيصاً للشركات بهدف تعزيز العمليات التشغيلية، والحصول على رؤى أوضح في بياناتها، وتقديم نتائج حقيقية وفورية.

وسيجمع الحدث تحت سقف واحد الشركاء الرئيسيين والرعاة، حيث ستتاح لهم فرصة مشاركة قصص نجاحهم في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وتسليط الضوء على التحديات التي يواجهونها، أمام الجمهور الحاضر والذي سيضم صنّاع القرار والمؤثرين في قطاع تكنولوجيا المعلومات. وسيحوي الحدث الذي يمتد ليومين جلسات نقاشية رئيسية وأخرى تقام على هامش الحدث.

وبهذا السياق قال إرنست سيلز، نائب الرئيس والمدير التنفيذي في “إتش بي الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأفريقيا”: “يعد ’إتش بي وورلد‘ دليلاً واضحاً على عمق التزام ’إتش بي‘ بعملياتها في المملكة. ونحن كشركة ملتزمون بشكل جدي في التعاون ضمن قطاعات متنوعة وخلق إمكانات جديدة في عالم التكنولوجيا، بهدف ترك أثر إيجابي ملموس على الشركات والجهات الحكومية على حدّ سواء. ونحن على ثقة بأن هذا الحدث سيساعدنا بشكل فعال في بلورة مستقبل الشركات في المملكة”.

واختتم المهندس عبدالعزيز النغيثر، مدير عام “إنتل” في المملكة العربية السعودية؛ بقوله: “ستتيح لنا شراكتنا الاستراتيجية مع ’إتش بي‘ تقديم الحلول الكفؤة والقابلة للتوسعة التي يحتاجها عالم الأعمال من الحلول المتنقّلة وحلول التخزين والخوادم. وسيمثّل حدث ’إتش بي وورلد‘ فرصة رائعة للتفاعل والتواصل المباشر مع صنّاع القرار من قطاع تكنولوجيا المعلومات في السوق السعودية، وتشارك أفضل الممارسات المعتمدة في جميع أنحاء العالم، وتسليط الضوء على التوجهات الجديدة والتطوّرات الحاصلة في تكنولوجيا المستقبل”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *