Home أهم الأخبار شركة FVC تدعم SOLB Steel بحلول إتصالات مقدمة من Polycom

شركة FVC تدعم SOLB Steel بحلول إتصالات مقدمة من Polycom

0
0

شركة SOLB Steel تنفذ حلول عقد مؤتمرات الفيديو ونظام الهاتف المرتكز على بروتوكول IP من خلال نطاقات ترددية منخفضة في مكاتبها بالرياض وجدة وجازان لتوفيرتكاليف السفر

الحلول المقدمة من  Polycom ظهرت نتائجها من خلال حدوث انخفاض ملحوظ في معدلات السفر والمكالمات الهاتفية بين فروع SOLB لعقد الاجتماعات.
الحلول المقدمة من Polycom ظهرت نتائجها من خلال حدوث انخفاض ملحوظ في معدلات السفر والمكالمات الهاتفية بين فروع SOLB لعقد الاجتماعات.

 أكملت شركة FVC، موزع القيمة المضافة الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)، المرحلة الأولى من مشروع عقد مؤتمرات الفيديو في شركة SOLB Steel بالمملكة العربية السعودية. ويربط المشروع الآن مكاتب الشركة في الرياض وجدة وجازان بنطاقات ترددية منخفضة تصل إلى 512 كيلوبايت. وقامت المرحلة الأولى من هذا المشروع بتركيب نظام الهاتف المرتكز على بروتوكول IP من شركة Polycom في مكتب الرياض بنجاح لربطه مع نظام Lync 2010 الحالي لشركة Solb Steel. وستشمل المرحلة الثانية من المشروع، المخطط تنفيذها لاحقًا هذا العام في المصنع الموجود بمنطقة جازان، استخدام نظام الهاتف المرتكز على بروتوكول IP من شركة Polycom في مباني المصنع ومكاتبه.

صرّح الدكتور فيصل الناصر، مدير قسم تقنية المعلومات بشركة SOLB Steel قائلاً: “لاحظنا من الاختبارات الموسعة التي أجريناها أن شركة Polycom قدمت أفضل حلول عقد مؤتمرات الفيديو التي كنا نتطلع إليها. ويمكن أن تتكامل الحلول المقدمة لنا من موزع Polycom، شركة FVC، وشريك التنفيذ المحلي لها في المملكة العربية السعودية، شركة Anmat Tech، بشكل كامل مع التقنية التي كنا نستخدمها بالفعل في الحل الجديد. وتعد قدرة Polycom على العمل بنطاق ترددي محدود مذهلة من حيث جودة الصوت والصورة.”

أجرى فريق تقنية المعلومات بشركة SOLB Steel العديد من الاختبارات وأختار HDX 6000 وHDX 7000 من شركة Polycom اللتان تقدمان اتصالات مرنة ومنخفضة التكلفة وعالية الجودة من خلال نطاقات ترددية منخفضة باستخدام تقنية تعتمد على المعايير. وتم ربط نظم عقد مؤتمرات الفيديو HDX الجديدة بالعديد من الهواتف المرتكزة على بروتوكول IP. بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة في المرحلة الأولى بتركيب سماعات هاتف 45 CX 600 و6 CX 700 و6 VVX 1500 و6 Spectra Link 8400 اللاسلكية التي تم ربطها باثنين من هواتف عقد المؤتمرات المرتكزة على بروتوكول IP، هواتف Polycom CX3000، المتوفرة مع تكامل Lync المحلي والمكونة للعمل مع MS Exchange 2010 وMicrosoft Lync 2010.

أوضح يعقوب كافينا، مدير عام عمليات FVC في السعودية قائلاً: “يمثل هذا المشروع دليلاً مميزًا على قدرة Polycom على تقديم حلول اتصالات موحدة. ونظرًا لاعتمادنا على المعايير، فإننا نؤكد على قدرة أية مؤسسة على استخدام حلول اتصالات المؤسسات المعززة من Polycom وتوفير عائد استثمار ملموس.”

عملت شركة SOLB مع فريق من مهندسي FVC، إلى جانب فريق من Anmat Tech لتدريب فريق تقنية المعلومات لديها على إدارة الحلول. وخلال عملية التنفيذ، أجريت العديد من جلسات عقد مؤتمرات الفيديو مع فريق تقنية المعلومات بشركة SOLB لمناقشة واكتشاف أي مشكلات محتملة، بما فيها مؤتمرات الفيديو من خلال نطاقات ترددية منخفضة تبلغ 64 كيلو و512 كيلوبايت/ثانية.

وأردف الدكتور فيصل قائلاً: “مع العلم أن تنفيذ حلول عقد مؤتمرات الفيديو ما زال أمرًا جديدًا نسبيًا، فقد بدأت تظهر النتائج. فقد حدث انخفاض ملحوظ في معدلات السفر والمكالمات الهاتفية بين فروع SOLB لعقد الاجتماعات. وبدأت إدارتنا بالفعل في إبداء تقديرها لمستوى الجودة والموثوقية التي وفرتها الحلول لشركة SOLB. هذا فضلاً عن الإعجاب الذي حظيت به قدرة مجموعة هواتف HDX على تشغيل مؤتمرات فيديو ممتازة من خلال نطاق ترددي منخفض جدًا. وبعد الانتهاء من حل بعض المشكلات البسيطة مع اتصال شبكة WAN، سيصبح بإمكاننا عقد العديد من المؤتمرات من خلال 512 كيلوبايت/ثانية بجودة صوت وصورة عالية. وهذه الحلول صديقة للبيئة بشكل مذهل. كما تتميز أشكال هواتف Polycom بأنها أنيقة جدًا وفخمة، وخصوصًا مجموعة VVX وSound IP Point التي اخترناها. “

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *