Home أهم الأخبار أحدث المنتجات و أهمية إحتوائها علي الميزات التنافسية

أحدث المنتجات و أهمية إحتوائها علي الميزات التنافسية

0
0

تشانيل بوست العربية في لقاء خاص مع “شنواز شيخ” المدير الإقليمي لمبيعات شركة  (Dell SonicWALL)  لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا ,يشرح لنا كيفية تفاعل ( SonicWALL) داخل هيكل شركة “ديل” بعد الحصول عليها في شهر مايو من العام الماضي. وألقي “شيخ” بعض الأضواء حول إستراتيجيات “ديل سونيك وول”  لأعمال القنوات و المنتجات و المسار المتجهة إلية.

 "شنواز شيخ" المدير الإقليمي لمبيعات شركة  (Dell SonicWALL)  لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا
“شنواز شيخ” المدير الإقليمي لمبيعات شركة (Dell SonicWALL) لمنطقة الشرق الأوسط و افريقيا و تركيا

أكتمل إقتناء “ديل” في مايو من العام الماضي ل”سونيك وول”, و ها هو عام كامل  قد مرعلي الطريق, كيف كانت رحلتكم حتي الاَن ؟

لقد كانت الرحلة إيجابية للغاية علي جميع المستويات. “ديل” واحدة من العلامات التجارية الرائدة و الأكثر شهرة و المعترف بها عالميا في مجال تكنولوجيا المعلومات. إقتناء “سونيك وول” كان له دور في الدفع إلي مزيد من الإستثمارات في مجال البحث و التطوير ,والأشخاص و التسويق…. وما إلي ذلك. بالإضافة إلي الوصول لعملاء ديل و البائعين.

هل كانت هناك أي تغييرات على استراتيجية القناة الخاصة بك؟

أعمال القنوات  تعتبر هي الحمض النووي ل”سونيك وول”,  و بالتالي لم يغير الإقتناء أي شىء من واقع ذلك الأمر. و”ديل” أيضاً لديها جائزة برنامج القناة و المسمي “الشريك المباشر”. إن منتجات “ديل سونيك وول”  تباع من خلال القنوات في أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

هل لدي “سونيك وول”,  أي مخطط لإحداث تغييرات في مجتمع القنوات من خلال إضافة شركاء جدد؟

تعيين شركاء جدد هو النشاط الجاري في “ديل سونيك وول”  سواء علي مستوي الشركات الصغيرة و المتوسطة أو علي مستوي المشروعات. و الخبر السار هو أن لدينا الاَن قدرة علي الوصول لبائعين ديل  الذين قد لا يحملون أي منتجات تخص تكنولوجيا أمن المعلومات أو منتجات منافسة و تعد فرصة ل”سونيك وول”, في تحويلهم إلي “ديل سونيك وول”   أو إضافتها إلي ما يعرضون.

ما هي نوعية الأداء و قدرات التعامل مع التهديدات المتقدمة التي توفرها أجهزة شبكات الأمن الجديدة (NSA) من سلسلة الجيل التالي من جدران الحماية المجهزة؟

إن المنتج الخاص ب”ديل سونيك وول”   من سلسلة  SuperMassive 9000 جدان حماية الجيل التالي  (NGFW), قد بنيت من البداية لتصل إلي تلبية إحتياجات شبكات المؤسسات لتوفر الحماية و الإنتاجية و الأداء و التدرجية بدون أي حلول وسطية.فهي مجهزة بالاَتي:

  • الحماية المتقدمة من التهديدات لضمان الحد الأقصي من الأمان و الأداء.
  • حماية شاملة من تقنيات التسريبات المتطورة المستفيدة من التهديدات الحديثة.
  • تطبيق الوعي الخاص بالحركة و الرؤية و السيطرة السلسة للتخفيف من حدة المخاطر و زيادة إنتاجية الشبكة.

توفير حماية كاملة من التهديدات المتقدمة بما في ذلك مانع الإختراق عالي الأداء و برامج المكافحة علي سرعات جيجابت مختلفة مع زمن وصول يقارب الصفر. إن (سلسله “ديل سونيك وول”   SuperMassive 9000) تعمل علي  تسليم مستوي نقل اَمن للشبكات و الأداء متزامنه مع وجود كثافة عالية هندسياً و الذي يوفر  أيضاً مساحة و طاقة و تكاليف التبريد.

مع واجهة (4 SFP+ 10GbE) و واجهة (16 1GbE)وعلي واجهة الإدارة المخصصة (سلسله SuperMassive 9000) يمكن نشرها علي مجموعة متنوعة من الشبكات .

ومن ناحية أخري جهزت (NSA Gen 6) بالاًتي:

  • سلسلة أجهزة أمن الشبكات من ديل سونيك وول (NSA) الجيل التالي من جدران الحماية يقدم نفس المستوي العالي من القدرات و الأمن و فئة المؤسسات سلسلة (SuperMassive).
  • تجلب “ديل” أفضل مستوي زمن وصول منخفض مصاحب له أداء عالي (NGFW ) مع وصلة (10 GbE) لتقدم عرض نطاق مكثف للشركات المتوسطة.
  • تعمل سلسلة ( NSA) علي تقديم الحماية و التحكم بالتطبيقات لفئة المؤسسات مع الحفاظ علي سهولة الإستخدام المشهودة بها.

 

كيف يمكن للجيل التالي من جدران الحماية لديك أن تصل لنفس مستوي المنافسة الموجوده من المنتجات الأخري؟

إن “ديل سونيك وول” حالياً ضد لاعبي (UTM) مثل (Fortinet) و (Sourcefire ) في السوق المتوسط و المؤسسات الخاصة بسوق جدران حماية الجيل التالي. علي مدي الشهور القليلة الماضية برزت “سونيك وول” في الحصول علي عدة جوائز لشرائح مختلفة من القطاعات في الإمارات العربية المتحدة.

إن منتجاتنا المتميزة ساعدت و سمحت لنا علي الحفاظ علي قدراتنا التنافسة و أصبحنا منافسيين معترف بنا. فعلي سبيل المثال منتج “ديل سونيك وول” (SuperMassive E10800) حصل علي تقدير  “ينصح به” في معامل (NNS) 2013 لجدران حماية الجيل التالي و ذلك للعام الثاني علي التوالي.

وفي الوقت الحالي الجيل التالي من جدرات الحماية (SuperMassive E10800 ) بنظام تشغل (SonicOS 6.0 ) قد حصل علي أعلي تصويت في “ينصح به” من قبل معامل (NSS), و الذي يوفر تحقق مستقل لمسؤولي تقنية تكنولوجيا المعلومات الذين يتطلعون إلي الأمان الأفضل و الأداء الأمثل لتلبية متطلبات شبكات شركاتهم الحديثة و سيناريوهات التطوير.

ولتحقيق هذا الترتيب, برعت (SuperMassive) في واحدة من أكثر الصناعات شمولية, و في إختبارات عالمية حقيقية حول تكنولوجيا الجيل التالي لجدران الحماية ومواقع تأمين الحماية في معامل خرائط مستوي الأمن لمعامل (NSS) , و ذلك للعام الثاني علي التوالي. لقد برهن المنتج علي فعاليتة الأمنية المثالية لهذه الصناعة.

وبالذهاب أبعد من ذلك, سنجد محركات “ديل سونيك وول” الخاص بحزمة إعادة التجميع  (RFDPI) تقوم بعملية المسح ضد أنواع متعددة من التطبيقات و البروتوكولات للتأكد من أن الشبكة الخاصة بك محمية من الهجمات الداخلية و الخارجية فضلا عن نقاط الضعف في تطبيق.

وهذا ما يميزنا عن منافسينا. بخلاف العديد من محركات المسح الأخري, إن محرك (RFDPI) ليس محدد بحجم الملف أو كمية  المرور المتزامن التي يمكن أن تتفحصة,مما يجعل الحلول التي نقدمها عالية الكفائة.  و بالعمل علي مستوي التطبيقات,فإن (RFDPI) يطبق حماية فعاله ضد نقاط ضعف التطبيقات المختفية و التي يمكن أن تترك باب خلفي للمهاجمين غير معروف وبدون قصد.

هل تم الإستفادة من”سونيك وول” و عروضها في خدمة برنامج (PartnerDirect) الخاص ب”ديل”؟

نعم لقد تم الإستفادة من “سونيك وول” في برنامج (PartnerDirect) من قبل “ديل”. وبالإضافة إلى ذلك، أنها مدرجة أيضا في الشهادات الفنية والمبيعات. ومع ذلك، هناك مستوى محدد من الإيرادات مطلوبة من الشركاء للتأهل لمستوي الشركاء المفضليين و المتميزين.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *