Home أجهزة Canon تطلق مجموعة من أجهزة الإسقاط XEED Compact Installation

Canon تطلق مجموعة من أجهزة الإسقاط XEED Compact Installation

0
0

ستطلق كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة عالمياً في حلول التصوير، مجموعة جديدة من أجهزة الإسقاط الصغيرة التي تقدّم جودة تصوير رائدة في السوق وفئة جديدة من حلول الإسقاط. وستسمح سلسلة XEED Compact Installation الجديدة من كانون لدامجي الأنظمة بتزويد العملاء بجودة صور مذهلة، مع المحافظة في الوقت عينه على المواصفات والأداء اللذين لا نجدهما عادةً إلّا في أجهزة الإسقاط بالحجم الكامل.

أجهزة الإسقاط XEED Compact Installation
أجهزة الإسقاط XEED Compact Installation

تتألّف السلسلة الجديدة من جهازين قياسيَّين (XEED WUX450 وXEED WX520) وجهازين للعرض على مسافة قصيرة (XEED WUX400ST وXEED WX450ST). ويتميّز جهازا XEED WUX450 و XEED WX520بعدسة إسقاط مع زوم ×1.8 تقدّم السطوع نفسه تقريباً على كامل مجال الزوم. وتأتي عدسة العرض الجديدة مع فتحة دائمة F2.8، فيبقى السطوع على مستواه تقريباً على عند أقصى مدى للزوم (انخفاض بنسبة 5% كحدّ أقصى).

ويأتي هذا الأداء المذهل بفضل خبرة كانون في مجال تصميم العدسات، مع الجيل الخامس من نظام AISYS البصري، الذي يزيد أداء ألواح “البلّور السائل على السيليكون” (LCOS)، فنحظى بذلك بصور واضحة وعالية التفاصيل من دون تأثير التشابك الذي نراه في صور أجهزة الإسقاط الأخرى. وتنفرد كانون بجمع تكنولوجيا LCOS مع السطوع الدائم فتعطي دامجي الأنظمة المرونة كبيرة تخوّلهم استخدام الجهاز من مسافات مختلفة ومن دون المساومة على جودة الصورة أو الإضاءة. وقد صُمّمت هذه السلسلة لأقصى درجات المرونة وتشمل قدرة تصحيح ميلان الصورة في الزوايا الأربع، فيسهل إعداد الشاشة الواضحة من أي زاوية.

وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “في هذه الفئة من المنتجات، ما من جهاز يضاهي الجودة والسطوع اللذين تقدّمهما سلسلةXEED Compact Installation الجديدة. ويستطيع شركاؤنا اليوم تقديم جهاز إسقاط صغير بمواصفات وأداء تشبه أجهزة الإسقاط الأكبر حجماً، مما يقدّم مرونة أكبر عند تلبية حاجات العملاء”.

توفير في الطاقة رائد في هذه الفئة من الأجهزة

مع زرّ ECO الخاص، تؤمّن السلسلة الجديدة توفيراً رائداً بين الأجهزة المنافسة، وتقدّم في الوقت عينه سطوعاً كبيراً. ويعود الفضل في هذا الاستهلاك المنخفض للطاقة إلى الجيل الخامس من النظام البصري AISYS وإلى عدسة الإسقاط الجديدة. ولا يتعدّى الاستهلاك 0.081 واط للومن الواحد في جهاز WUX450 و0.068 واط للومن الواحد في WX520، وهذا يجعل هذه الفئة الأوفر استهلاكاً للطاقة. وفي نمط الجهوزية، لا يستهلك هذان الجهازان سوى واط واحد، ما يساهم أكثر فأكثر في الحدّ من هدر الطاقة.

تتميّز السلسلة الجديدة بمواصفات صيانة سريعة وسهلة. فيمكن الوصول مثلاً إلى مرشّح الهواء من دون أي أدوات، ويمكن استبدال المصباح من الخلف من دون تفكيك الجهاز، فيتفادى المستخدم توقيف الجهاز عن العمل وتتحسّن الفعالية. ويمكن تنزيل تحديثات البرامج الثابتة عبر ذاكرة USB، وبالتالي، يمكن تطبيق التحديثات المهمّة من دون الحاجة إلى إعادة الجهاز إلى مركز خدمات.

وبفضل معالج صور جديد، تتضمّن الأجهزة أيضاً مجموعة من المواصفات المتطوّرة التي تجعلها مناسبة تماماً للتطبيقات التي تستخدم عدّة شاشات. وتسمح قدرة تعديل التسجيل لمركّب الجهاز بمراصفة ثلاثة شاشات RGB للتخلّص من مشاكل تداخل الضوء. وباتت هذه الأجهزة قادرة على مزج أطراف الصور معاً، مما يسمج لدامجي الأنظمة بعرض صور بانورامية بسهولة.

وطرحت الشركة طرازين لعرض الصور على مسافة قصيرة هما WUX400ST وWX450ST، ويرتكزان إلى منصة المعدات ذاتها كطرازي XEED WUX450 وXEED WX520، لكن يضمّان عدسة إسقاط للمسافات القصيرة من كانون. وقد صُمّم هذان الجهازان للتركيب الأمامي والخلفي، ويناسبان الأماكن حيث المساحة ضيّقة، أو الأماكن الأكبر التي يصعب فيها مدّ الكابلات الطويلة أو يكلّف كثيراً. ومع قدرة تكبير رقمية ×1.4 وغياب أي تشوّه في الصورة، يصبح هذان الجهازان ممتازان للعرض على مسافة قصيرة مع تأمين جودة صورة عالية.

ويتمّ عرض الصور عبر وصلات DVI وHDMI في كل الأجهزة، مع إمكانية عرض صورة تلو الأخرى، ممّا يسمح بعرض الصور من مصدرين مختلفين في آن واحد للمرونة القصوى.

وأردف هندريك فيبروغي قائلاً: “تلتزم كانون بمساعدة دامجي الأنظمة على تقديم حلول الإسقاط المصمّمة حسب الطلب إلى عملائهم، أياً كانت البيئة أو حاجات العملاء. وتقدّم سلسلة XEED Compact Installation الجديدة كل مواصفات جهاز الإسقاط ولكن في هيكل أصغر، وتتميّز بأدنى استهلاك للطاقة في فئتها. هكذا نعطي الفرصة لشركائنا بالمنافسة مع منتج عالي الجودة وبسعر جيّد”.

تجدر الإشارة إلى أنّ السلسلة الجديدة من أجهزة XEED Compact Installation، وتشمل النسخة “الطبية” (المجهّزة بنمط محاكاة الصور DICOM) ستُطرح للبيع في النصف الثاني من عام 2013.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *