Home الأخبار كيونت تحقق ارتفاعاً في مبيعات سوق الإمارات

كيونت تحقق ارتفاعاً في مبيعات سوق الإمارات

0
0

أعلنت “كيونت”، إحدى أكبر شركات البيع المباشر في العالم عبر منصات التجارة الإلكترونية والتي تتخذ من الإمارات مقراً إقليمياً لها، عن ارتفاع مبيعات منتجاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في الربع الثاني من عام 2013 بنسبة 23% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، لتساهم هذه المبيعات في زيادة مبيعات الشركة العالمية والتي سجلت بدورها ارتفاعاً بنسبة 12 في المائة اعتباراً من عام 2012.

خالد دياب المدير الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
خالد دياب المدير الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وأظهرت نتائج الربع الأول من عام 2013 أيضاً أن معدل تعاملات البيع لمنتجات “كيونت” قد وصل شهرياً إلى ما يقرب من 10000 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في حين ارتفع المتوسط الشهري إلى 11200 خلال الربع الثاني من العام.

وقال خالد دياب المدير الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تساهم المنطقة حالياً بما يقرب من 48 % من مبيعاتنا العالمية، ونحن نقدم عدداً لا يحصى من المنتجات التي تهدف إلى تعزيز وإثراء حياة عملائنا، مثل المكملات الغذائية وكذلك الخدمات الافتراضية كحزم العطلات ودورات التعلم الإلكتروني”.

كما أظهرت أسواق أخرى في المنطقة زيادات كبيرة في مبيعات المنتجات على أساس فصلي حيث حلّت سلطنة عمان بالمرتبة الأولى بنسبة زيادة بلغت 42 %، تلتها قطر بنسبة 30 %، ثم الإمارات والسعودية بنسبة 15 %. وخارج دول مجلس التعاون الخليجي، ارتفعت مبيعات المنتجات في سوريا والمغرب والجزائر بنسبة 78 % و35 % و14 % على التوالي.

وتتضمن قائمة أكثر المنتجات مبيعاً والتي يتم شحنها من مركز الخدمات اللوجستية من منطقة المصفح في أبوظبي، ساعات “كيونت” السويسرية من علامة “برنهارد إتش ماير” ونظام تنقية المياه “هوم بيور”.

وأوضح دياب أن نظام “هوم بيور” من “كيونت” يهدف لتلبية الحاجات الملحة للمياه النظيفة في المنطقة، وقال: “تعاني الكثير من البلدان العربية من حالات ندرة مياه الشرب خصوصاً في فصل الصيف، كما تسبب المياه الملوثة الكثير من المشاكل الصحية، وهذا هو السبب وراء الإقبال القوي على شراء نظام تنقية المياه ‘هوم بيور’ ليس فقط في الإمارات العربية المتحدة ولكن في منطقة الشرق الأوسط ككل”.

ويتم تصنيع ساعات “كيونت” السويسرية من علامة “برنهارد إتش ماير” يدوياً كما تتمتع الشركة بتاريخ يصل إلى 90 عاما في صناعة الساعات لرجال الأعمال، وقال دياب: “تعتبر الساعات السويسرية رمزاً لأسلوب الحياة الطموحة، وترتبط علامة ‘برنهارد إتش ماير’ بالأناقة المرتبطة بالنجاح، كما هو الحال في صناعة البيع المباشر”.

ويعمل فريق المنتجات لدى “كيونت” بانتظام على تطوير واختبار منتجات وخدمات جديدة، وحول ذلك قال دياب: “أدى التطور الحضري السريع والتقدم التكنولوجي لتعزيز أنماط الحياة المستقرة، حيث أعلنت منظمة الصحة العالمية أن 2.3 مليار شخص سيعانون من فرط الوزن بحلول عام 2015، وتماشياً مع التزامنا بتوفير المنتجات التي تساعد عملائنا على عيش حياة صحية، ستطلق كيونت قريباً برنامج إدارة الوزن ‘إن شيب’ في دولة الإمارات العربية المتحدة لمساعدة عملائنا على التخلص من وزنهم الزائد بأمان”.

ولأكثر من عقد من الزمان، تمكنت “كيونت” من تقديم فرص نمو قوية لرواد الأعمال الشباب في الإمارات العربية المتحدة عبر شبكة مكاتبها الإقليمية الواسعة، مع وجود ما يقرب من مليونين من رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *