Home أجهزة سماعة JBLCharge تصميم عصري ومبتكر

سماعة JBLCharge تصميم عصري ومبتكر

0
0

تتميز سماعة “جي. بي. أل شارج” (JBL Charge) المتوفرة في كافة متاجر “هارمن هاوس” في الإمارات بسعر 699 درهم اماراتي، بتقنية بلوتوث وبطارية قابلة لإعادة الشحن بمدة تشغيل تصل إلى 12 ساعة رغم تزويدها بمضخم صوت قوي، وذلك إلى جانب منفذ “يو. إس. بي” لإعادة شحن الأجهزة المحمولة، كل ذلك ضمن تصميم عصري ومبتكر ومدمج يتسع بسهولة في أية حقيبة.

JBLCharge
JBLCharge

وتتمتع سماعة “جي. بي. أل شارج” المحمولة بمكبري صوت وقدرة تشغيل عالية مما يجعل منها مثالية لحفلات الشاطئ والنزهات والرحلات مع العائلة والأصدقاء وللإستخدامات اليومية داخل المنزل. وتتوافر السماعة الجديدة في جميع مرافق بيع “هارمن هاوس” في الشرق الأوسط إضافة الى المرافق ذات الصلة.

وتقوم سماعة “جي. بي. أل شارج” بتشغيل الموسيقى لاسلكياً من كافة الأجهزة والهواتف الذكية المزودة بتقنية بلوتوث، مما يتيح للمستخدمين فرصة للتمتع بجودة صوت غنية وعالية لا تضاهى توفرها سماعة محمولة. وبفضل تصميمها الإسطواني، يمكن وضع السماعة بشكل أفقي أو عمودي، كما تم تزويدها بمضخم صوت ومعالج صوت رقمي ومكبري صوت 40 مم ومضخمي صوت بقدرة 5 واط لخلق أجواء موسيقية مفعمة بأصوات غنية وحية.

وتتمتع السماعة التي يبلغ ارتفاعها 50 مم وطولها 150 مم ببطارية قابلة لإعادة الشحن بمدة تشغيل تصل إلى 12 ساعة من خلال عملية شحن واحدة وذلك من خلال تزويدها ببطارية ليثيوم أيون مدمجة سعة 6000 م.أ/س. كما زودت السماعة بمنفذ شحن “يو. إس. بي” مدمج لشحن كافة الأجهزة المحمولة من خلال السماعة.

وقال أميت ملاني، رئيس “هارمان الشرق الأوسط”: “تتميز سماعة “جي. بي. أل شارج” بأنّها سماعة محمولة تتسع في أي حقيبة وبمدة تشغيل فائقة، لتمنح المستخدمين جودة صوت راقية لا تضاهي تمتد لساعات عديدة. وتعد سماعة “جي. بي. أل شارج” من أفضل السماعات الموجودة في السوق من خلال مكبرات صوت عالية الأداء ومضخم صوت مدمج لا يضاهى. وبكل تأكيد، سيكون عشاق الموسيقى على موعد مع تجربة صوتية راقية تتيح لهم “سماع الحقيقة”.”

وتتمتع سماعة “جي. بي. أل شارج” المحمولة والمزودة بتقنية بلوتوث بتصميم عصري ومتين يناسب أسلوب الحياة العصري الحافل بالمتعة والإثارة، حيث تتمتع بملمس خارجي خشن وحواف جانبية مطاطية وغطاء مطاطي لمنفذ الـ “يو. إس. بي”. وينبئ ضوء “إل. إي. دي” في المساعة المستخدمين بالوقت الذي ينبغي عليهم إعادة شحن البطارية ويشير أيضاً إلى حالة السماعة ما إذا كانت في وضع التشغيل أو متصلة عبر البلوتوث.

وتتوافر السماعة بثلاثة ألوان هي الأسود والأزرق والأخضر، وتأتي مرفقة بكابل صغير بحجم 3.5 مم من أجل توصيل السماعة بالأجهزة القديمة التي لا تعمل بتقنية بلوتوث، إضافةً الى حقيبة لحمل السماعة مصنوعة من مادة النيوبرين.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *