Home الأخبار تعاون شركتي IBM و ITI في تدريب الطلاب لمواجهة سوق التكنولوجيا

تعاون شركتي IBM و ITI في تدريب الطلاب لمواجهة سوق التكنولوجيا

0
0

أعلنت شركة IBM فى مبادرتها الجديدة مع معهد تكنولوجيا المعلومات ITI و التي تهدف إلى إمداد الطلاب بأهم البرامج في مجال تكنولوجيا المعلومات مثل نظم البيانات الهائلة و تحليل البيانات والمعلومات و الحوسبة السحابية بالإضافة إلى تطوير تطبيقات الهواتف الذكية وتطوير مهاراتهم ليكونوا مؤهلين لمواجهة متطلبات سوق العمل .

IBM
IBM

وجدير بالذكر أن شركة IBM و معهد ITI قاما – في اطار التعاون بينهما والقائم منذ سنوات – بتقديم الدورات التدريبية للطلاب بمعهد ITI منذ سبتمبر 2012 .

وفي إطار هذا التعاون المشترك قامت شركة IBM بإمداد المعهد ببعض الأجهزة و البرامج على سبيل التجربة في أقسام إدارة المعلومات ليتم تشغيلها لدى مقرات المعهد، بالإضافة إلى تقديم دورات لتدريب المدربين من أجل إدخال أفضل و أحدث تكنولوجيا و أفضل سعة تخزينية بإستخدام نظام الUNIX AIX مما يوفر للطلاب بيئة دراسية داخل المعمل تماثل ما قد يواجهوه في الحياه العملية و يحصل الطلاب على خبرة كبيرة حيث يتم تدريبهم بواسطة أفضل الأنظمة و احدث الأجهزة .

وقد ساعد الدور الذى تلعبه شركةIBM خريجي المعهد على التزود بالخبرات و المهارات التي تؤهلهم للحصول على أفضل فرص عمل في سوق العالمى .

أما بالنسبة للمبادرة الذي سيتم تنفيذها خلال العام المقبل فقد أوضح عمرو طلعت مدير عام IBM مصر أنه سيقوم بإضافة التقنيات التي تستخدم تكنولوجيا الحوسبة السحابية والتي ستفتح المجال أمام إستخدام تكنولوجيا الحوسبة السحابية في المستقبل بالإضافة إلى إستخدام أحدث أجهزة IBM و النظم المتكاملة و البرامج المبتكرة التي ستقوم بتطبيق هذه التكنولوجيا الحديثة و أيضاً الدورات التدريبية التي تؤهل الطلاب للحصول على الشهادات والخبرات التي يتطلبها سوق تكنولوجيا المعلومات بشكل هائل في يومنا هذا.

 
التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *