Home أخبار الموزعين Spectrami تقدم جوائز مالية لشركاء التوزيع

Spectrami تقدم جوائز مالية لشركاء التوزيع

0
0

تقدم “سبيكترامي”  (Spectrami) بالتعاون مع ” أكتفيو”  ( Actifio) مكافاَت مالية ” لجيل الريادة” من شركاء قنوات التوزيع المنتشرون في جميع أنحاء المنطقة

 أناند شودا  المدير التنفيذي  سبيكترامي
أناند شودا المدير التنفيذي سبيكترامي

“سبيكترامي” شركة رائدة في توزيع القيمة المضافة في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و بالتعاون مع “أكتفيو” , الرواد في تقنيات الجيل القادم من نظم التخزين, يعلنوا عن تقديم مكافاَت مالية للمساهمة في خلق جيل ريادي مؤهل من شركاء قنوات التوزيع منتشرون في البلدان المختارة بمنطفة الشرق الأوسط و تشمل المملكة العربية السعودية, قطر, عمان, و الإمارت العربية المتحدة و اَخرون.

تواجة الشركات اليوم تحدياً كبيراً في تنظيم و مواجهة النمو المتزايد للبيانات و حلول التخزين ومن هنا تقوم “أكتفيو” بدعمهم بالحل الفعال و الجذري والأبسط لحماية البيانات و الوظائف المرتبطة بها و الحد من التكاليف المرتبطة بتخزين البيانات بنسبة تصل إلي 90% مع الأخذ في الإعتبار متطلبات الشركات المختلفة,وقد وضعت “سبيكترامي”  برنامج جيل الريادة في أبسط الأشكال, والذي يهدف إلي دعم الجهود التي يبذلها شركاء قنوات التوزيع مع منح مكاقاَت مالية.

وقد تم تصنيف برنامج جيل الريادة الي جزئين – رواد المبيعات المؤهلين و  و رواد ما قبل البيع المؤهلين. وأي شريك من شركاء قنوات التوزيع سيستطيع ان يولد فريق مبيعات مؤهل سيتمكن من الحصول علي مائة دولار أمريكي مكافأة مالية لكل شخص مؤهل منفرداً, بينما رواد ما قبل البيع سيحظون بمبلغ خمسون  دولار أمريكي لكل شخص مؤهل منفرداً.

ومعاييرالجائزة المالية الموضوعة للرائد المؤهل في منتهي البساطة و تحتاج فقط إلي أربع خطوات تمكنة من الحصول عليها:

  1. يشترط  أن يكون إستخدام حلول التخزين من ” أكتفيو” من قبل المستخدم خلال 3 شهور.
  2. تخصيص ميزانية الشراء للمنتج خلال السنة المالية الحالية.
  3. إعتماد مفهوم “بي أو سي” ليتم إعداده خلال من 4 إلي 6 أسابيع من التقسيم.
  4. الإجتماع مع المستخدم بحيث يكون مرتب من شركاء القنوات مع فريق التخزين ويشمل كلاً من “سبيكترامي” و ” أكتفيو”  .

 

 

إن برنامج جيل الريادة صالح حتي 25 سبتمبر 2012 وعلي جميع شركاء قنوات التوزيع القيام بالتسجيل المبدئي مع “سبيكترامي” حتي يتمكنوا من الإستفادة من الجائزة النقدية.

يقول “أناند شودا”  المدير التنفيذي , لدي سبيكترامي: ” نحن متحمسون لبرنامجنا جيل الريادة حيث أن منح المكافاَت سوف يعوض جهود شركاء قنوات التوزيع في المراحل الأولي. و من الناحية الاخري, إن حلول تخزين الجيل القادم المقدمة من ” أكتفيو”  هو الإحتياج الحالي و الفعلي للشركات الاَن في المنطقة لأنه يمكنهم من إيجاد الحلول المطلوبة لإدارة تخزين البيانات, و أيضاً يتيح فرصاً ضخمة لشركائنا من موزعي القنوات لتعزيز إمكانيات أعمالهم”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *