Home أمن المعلومات «إسيت» تطلق “أمن أوفيس السحابي من إسيت” لتوفير حماية متقدمة لـ “مايكروسوفت 365”

«إسيت» تطلق “أمن أوفيس السحابي من إسيت” لتوفير حماية متقدمة لـ “مايكروسوفت 365”

0
0

شركة «إسيت» العالمية والرائدة في مجال الأمن السيبراني، أعلنت اليوم عن إطلاق “أمن أوفيس السحابي من إسيت” (ESET Cloud Office Security)، وهو برنامج مستقل جديد يقدم حلول حماية وقائية متقدمة لمستخدمي تطبيقات “مايكروسوفت 365”. تم تصميم البرنامج ليعكس الدور الحديث لرسائل البريد الإلكتروني وأدوات التعاون المستخدمة داخل الشركات.

يتم استخدام “مايكروسوفت أوفيس 365” من قبل الشركات في جميع أنحاء العالم، حيث أصبحت السحابة جزءًا لا يتجزأ من تخزين البيانات والأنظمة الخاصة بالعديد من الشركات، بغض النظر عن حجمها. نظرًا لأن أكثر من 84٪ من الشركات (وفقًا لاستطلاع جارتنر*) تستخدم أو تنوي استخدام “مايكروسوفت 365″، فمن الأهمية أن تكون الشركات وأدواتها السحابية محمية بشكل مناسب. الشركات التي تستفيد من “أمن أوفيس السحابي من إسيت” محمية من الحوادث التي تسببها الهجمات المستندة إلى البريد الإلكتروني أو البرامج الضارة ويمكن أن تساعد الموظفين في الاستمرار في التركيز على مهام العمل.

البريد الإلكتروني هو أساس الاتصالات التجارية الحديثة، ومع ذلك يظل أحد القنوات الأكثر فاعلية التي تستغلها البرامج الضارة للإنتشار، والتي يمكن أن تكون عواقبها وخيمة، لا سيما مع اختراق الأدوات التعاونية. يوفر “أمن أوفيس السحابي من إسيت” طبقة إضافية من الحماية للبريد الإلكتروني السحابي “مايكروسوفت 365” والتخزين، مما يضمن راحة البال لجميع أعضاء فريق العمل من خلال الحماية التلقائية لصناديق بريد المستخدمين الجدد. يسمح الحل بالتحكم الكامل والرؤية الكاملة للتهديدات، مع إشعار فوري عند اكتشاف البرامج الضارة ووحدة تحكم ويب سهلة الاستخدام تتيح لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات اتخاذ إجراءات فورية.

* تطبيق “مايكروسوفت أوفيس 365”: نتائج استبيان جارتنر وتحليلها 2019، تاريخ النشر: 4 سبتمبر 2019

يعمل الجمع بين تصفية الرسائل الغير مرغوب فيها والمسح لمكافحة البرامج الضارة ومكافحة التصيد على تأمين خدمات التبادل عبر الإنترنت للشركات، والتي بدورها تحمي الاتصالات من البرامج الضارة، وتقلل من الآثار الضارة لرسائل البريد الإلكتروني الغير مرغوب فيها على الإنتاجية اليومية وتساعد على منع استخدام رسائل البريد الإلكتروني الخارجية الواردة كأداة قناة للهجمات المستهدفة. تتفاعل الحماية من البرامج الضارة “أمن أوفيس السحابي من إسيت” أيضًا مع أي تغييرات في الملفات في OneDrive، مما يساعد على حماية بيانات شركتك وتقليل مخاطر انتشار البرامج الضارة إلى الأجهزة الأخرى. توفر وحدة التحكم السحابية سهولة الاستخدام، التي يمكن الوصول إليها من أي مكان، نظرة عامة على العناصر المعزولة وتوفر على الفور إشعارات عند حدوث اكتشافات.

صرح “جان برونوفسكي”، مدير المنتجات في «إسيت»، قائلاً: “تعتمد كل شركة تقريبًا في جميع أنحاء العالم على رسائل البريد الإلكتروني للتواصل، ومع ذلك فهي أحد العوامل الرئيسية التي يستغلها مجرمو الإنترنت. نحن متحمسون لإطلاق “أمن أوفيس السحابي من إسيت” ولتوفير حل من شأنه حماية عدد لا يحصى من الشركات وتفاعلاتها وبياناتها الأكثر قيمة. يعد تأمين البريد الإلكتروني والتخزين السحابي هو العمود الفقري للأمن السيبراني للشركات، وبدون أساس قوي للحماية من البرامج الضارة تُترك الشركات مفتوحة على مصراعيها للهجوم. نحن فخورون بتقديم حل جديد ومتطور وسهل الاستخدام لمجموعة واسعة من الشركات التي تحتاج إلى تأمين أدوات السحابة الخاصة بهم. ”

التعليقات
tags:

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *