Home الأخبار منصه تكزو الالكترونيه تنطلق في الامارات
0

منصه تكزو الالكترونيه تنطلق في الامارات

0
0

تيكزو هي منصه تجاره ألكترونيه في قلب الامارات . مخصصه لتقديم تجربه شراء استثنائيه للعملاء عن طريق اكتشاف و عرض و توفير منتجات مجدده و معتمده.
بالنسبه لنا راحه العميل هي اولويه حيث انه تم تخصيص فريق عمل لدعم العملاء و سرعه التوصيل و سهوله الارجاع.
تيكزو ملتزمة بعلاقه قائمه علي الشفافيه مع العملاء للتأكيد علي تجربه شراء الكترونيه لا مثيل لها، يتم تعزيز ذلك من خلال مبدائين هما الاستدامه و الموثقيه حيث ان رؤيتنا هي خلق مستقبل مستدام مع بدائل و سوق تنافسي للاجهزه المجدده بهدف تقليل النفايات الالكترونيه حيث ان كميه النفايات هي اربعه و سبعون مليون طن سنويا و علي مستوي العالم , الامارات العربيه المتحده تنتج وحدها سبع عشر كيلو جرام علي مستوي الفرد سنويا , و تكزو تعمل جاهده نحو تقليل تلك الارقام.
رؤيه 2021 هي خلق مجتمع مستدام و بالثقة التي يتم تحقيقها من خلال التأكيد علي ان العميل و بأستمرار يحصل اجهزه اصليه مع ضمان سنه.
تيكزو تقدم نطاق واسع من اجهزه ابل كالهواتف الذكيه و الاجهزه الوحيه و الساعات الذكيه و ايضا مكبرات الصوت و اكسسوارات الهواتف حيث يتم تزويد المتسوقين بأجهزه عالية الجوده مجدده و معتمده من الشركات المصنعه و باسعار معقوله دون اي رسوم خفيه.
الأجهزه اصليه و يتم اختبارها كجزء من اجراء صارم لتأكد من الأداء الامثل قبل العرض علي الموقع حيث أن كل المنتجات يتم اختبارها و تخضع لعملية تصنيف واسعه النطاق و يتم اعتمادهم و تصنيفهم طبقا لمظرهم الخارجي التصنيف يكون للشكل الخارجي بما ان كل الاجهزه تعمل بكفاءه عالية ,
تحافظ تيكزو على الشفافية الكاملة التي تسمح للعملاء بأن يكونوا على دراية تامة بالمشتريات التي تم إجراؤها.

تيكزو تخطط لتزويد عملائها بطريقه بديله للتواصل مع احبائهم علي جميع انحاء العالم و.مع النمو الاستثنائي في المنطقه فيما يخص قطاع التسوق الالكتروني حيث من المتوقع ان يتضاعف القطاع في السنه المقبلة ,تيكزو تهدف لتكون لاعب ئيسي في القطاع من خلال نموذج اعمالها الفريد و عرض مناتجاتها المستدامه حيث يتم تقديم افضل العروض بأقل سعر لعملائنا حيث من المتوقع ان يوفر عملاء تكزو 40% من سعر المنتجات الاصليه من خلال الحصول علي اجهزة مجدده من تكزو وهذه صفقة لا يمكن ان تفوتك

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *