Home أجهزة «إيه أو سي» تعيّن شركة Techxhub كموزع تجزئة لها في المنطقة

«إيه أو سي» تعيّن شركة Techxhub كموزع تجزئة لها في المنطقة

0
0

أعلنت شركة «إيه أو سي» AOC، المتخصصة في مجال شاشات العرض الكمبيوترية، اليوم عن تعيين شركة Techxhub كموزع بالتجزئة لها في أسواق الشرق الأوسط. وستتولى Techxhub مسؤولية توزيع كل من مجموعة منتجات AGON و G-Line لشاشات الألعاب من «إيه أو سي» في المنطقة.

ولقد شهدت المنطقة طفرة في سوق الألعاب الإلكترونية في السنوات الماضية، ومن المتوقع إستمرار معدلات النمو لهذا السوق الواعد في السنوات القادمة أيضًا. وتأكيدًا لذلك، كشفت الدراسة التي أجرتها Newzoo مؤخرًا أن سوق الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط وإفريقيا سيصل إجمالي إيراداته إلى 4.8 مليار دولار في العام 2019 ومن المتوقع أن يصل إلى 6.0 مليار دولار بحلول عام 2021.

وتعليقًا على الشراكة مع Techxhub، صرحت “كارول آن دياس” ، مديرة المبيعات الإقليمية – الشرق الأوسط وأفريقيا – لدى شركة « إيه أو سي »، وقالت: “نحن سعداء بالتعاون مع Techxhub، نظرًا لتخصصها  في مجال صناعة الألعاب الإلكترونية وشاشاتنا تكمل بشكل مثالي مجموعة ملحقات الألعاب الخاصة بها. يعد سوق البيع بالتجزئة مفتاحًا لاستراتيجيتنا لتحقيق النمو، ومن خلال هذه الشراكة نعتزم توسيع نطاق وجودنا وزيادة حصتنا في سوق قطاع البيع بالتجزئة إلى أقصى حد في جميع أنحاء المنطقة. “

وأضافت “كارول”: “نتطلع إلى العمل عن كثب مع Techxhub لتلبية متطلبات قطاع البيع بالتجزئة وكذلك التواصل مع مجتمع الألعاب ودعم بطولات الألعاب الإلكترونية المحلية في المنطقة.”

وتعد شركة  Techxhub من الموزعين الرائدين للأجهزة الطرفية وملحقات الألعاب الإلكترونية في المنطقة التي توفر أفضل تجربة ألعاب من خلال العلامات التجارية الراقية والمتخصصة في تكنولوجيا الألعاب مثل Steel Series و Playseat و Vertagear و Respawn وغيرها. وتركز Techxhub على خلق الطلب القائم على النظام الإيكولوجي، والتخصيص القائم على أعمال القنوات، ومقترحات العملاء القائمة على الحلول.

 

وصرح “ساشين كابور”، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند لدى شركة Techxhub، وقال: “«إيه أو سي» واحدة من أكثر العلامات التجارية المحترمة في صناعة شاشات الألعاب الكمبيوترية في العالم ومع وجود كلاً من سلسلة المنتجات AGON و G-Line تقدم «إيه أو سي» من خلالهما مجموعة قيمة و متنوعة من شاشات الألعاب الأكثر تقدماً عالميًا من الناحية التكنولوجية. وسيدعمنا ذلك نحن وشركائنا في البيع بالتجزئة على توفير مجموعة واسعة من الخيارات لعشاق الألعاب الكمبيوترية الذين يبحثون عن تجربة إستخدام مثالية. “

شاشة الألعاب «إيه أو سي» مدعومة بأحدث الابتكارات التكنولوجية، منها NVIDIA G-Sync أو AMD Freesync. والشاشات مصممة بأحدث التقنيات منها “تقليل تشويش الحركة” و “تقليل الضوء الأزرق الضار” و” الخلو من الوميض” وأعلى معدلات التحديث للصورة المعروضة لتوفر تجربة غامرة حقًا للمستخدمين. وجميع شاشات «إيه أو سي» تمتثل للمعايير البيئية الدولية مثل ENERGY STAR و TCO و EPEAT.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *