Home أمن المعلومات «إسيت» عضوًا مؤسسًا في تحالف الدفاع عن التطبيقات من جوجل

«إسيت» عضوًا مؤسسًا في تحالف الدفاع عن التطبيقات من جوجل

0
0

أعلنت اليوم شركة «إسيت»  ESET، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، أنها أصبحت عضوًا مؤسسًا في ” تحالف الدفاع عن التطبيقات” لحماية متجر “جوجل بلاي”. وستوفر «إسيت» قدرات الكشف الحائزة على الجوائز والأمن المحسّن لنظام  التشغيل أندرويد، وستصدر أيضًا التحقيقات التي تجعل متجر “جوجل بلاي” أكثر أمانًا. «إسيت» هي العضو الافتتاحي وبدأ عملها في التحالف في 6 نوفمبر 2019.

يكمل هذا التحالف الغير عادي الشراكات الحالية التي تمتلكها «إسيت» حاليًا مع “جوجل”، بما في ذلك التكامل مع Chronicle، أحد أقسام “جوجل كلاويد” ، ومحرك «إسيت» المدمج في “جوجل كروم كلين أب”، وهي أداة أمان تنبه مستخدمي “جوجل كروم” إلى التهديدات المحتملة.

وصرح “توني أنسكومب”، سفير الأمن العالمي و الشراكة الصناعية لدى «إسيت»: “كان الأمر في السابق جهدا تفاعليا  للقبض علي نقاط الضعف الامنيه، الآن يتطلب الأمر حمله كاملة واستباقيه لحماية المليارات من المستهلكين والشركات في المصدر . وكانت «إسيت» دائما في طليعة أبحاث التهديدات. وبالعمل مع “جوجل” ستتمكن «إسيت» وأعضاء تحالف الدفاع عن التطبيقات الآخرين من تزويد “جوجل” بالمعلومات للتخلص من التهديدات ومساعدة مستخدمي أندرويد على التقدم بخطوة واحدة أمام مجرمي الإنترنت.”

تم اختيار «إسيت» بواسطة “جوجل” استنادًا إلى خبرتها في الكشف عن التطبيقات الضارة في متجر “جوجل بلاي”، والذي تم توثيقه جيدًا على مر السنين. بفضل اكتشاف أحصنة طروادة وبرامج التجسس والفدية الفريدة المصرفية، ساعدت «إسيت» على تحديد بعض التهديدات الأكثر تطوراً التي تستهدف أجهزة أندرويد المحمولة. ومع هذه الشراكة الضخمة، ستشارك فرق الأبحاث في «إسيت» بشكل وثيق في تحليل جميع التطبيقات و المساعدة على حماية مستخدمي متجر “جوجل بلاي” بشكل استباقي. وكجزء من هذا التعاون ، ستشارك «إسيت» مع “جوجل” في قراراتها بشأن التطبيقات التي تكتشف أنها ضارة أو غير مرغوب فيها، قبل نشر التطبيق على متجر “جوجل بلاي”.

يعمل ما يقرب من 40% من موظفي «إسيت» في البحث والتطوير، مما يحافظ على أمان كل من عملاء «إسيت» والعالم بأسره من أحدث التهديدات الإلكترونية والأكثر تطوراً. مع أكثر من 30 عامًا من ابتكار الأمن السيبراني، تتبنى «إسيت» نهجًا متعدد الطبقات للأمن السيبراني، حيث يحمي أكثر من 110 ملايين مستخدم في 200 دولة وإقليم على مستوى العالم. وتنشر«إسيت» بانتظام أبحاث التهديد على موقع WeLiveSecurity.

وعلق “ديف كلايدنماشر “، رئيس الأمن والخصوصية لأنظمة أندرويد لدى شركة “جوجل”، وقال: “لقد عملت “جوجل” على مدار سنوات طويلة مع أعضاء مجتمع الأمن السيبراني لحماية كل من الشركات والمستهلكين عبر الإنترنت، وأخبار اليوم هي أحدث مثال على هذا التعاون. إن الشراكة مع عضو محترم في صناعة الأمن السيبراني مثل «إسيت» سيعزز حماية نظام “جوجل بلاي” البيئي، ونتطلع إلى رؤية ما تستطيع فرقنا تحقيقه معًا.”

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *