Home الأخبار «فيليبس» تطلق مجموعتها الجديدة من شاشات الكمبيوتر لقطاع الأعمال

«فيليبس» تطلق مجموعتها الجديدة من شاشات الكمبيوتر لقطاع الأعمال

0
0

أعلنت  اليوم شركة «إم إم دي» MMD، شريك ترخيص العلامات التجارية لشاشات «فيليبس» Philips Monitors، عن إطلاق السلسلة الجديدة من شاشات اللمس الكمبيوترية B9 المخصصة لقطاع الأعمال  في الشرق الأوسط. إن الطرازين 222B9T   و  242B9Tيأتيان  بدقة 1920 × 1080 التي تستخدم تقنيات اللمس المسقطة (P-Cap) ودعم لمس يصل إلى 10 نقاط بالإضافة إلى حماية IP54 المتقدمة ضد الماء و الأتربة.

توفر الشاشات للمستخدمين المرونة في اختيار زاوية الرؤية المفضلة لديهم لتوفير الراحة الكاملة، كما تعد الشاشات الغنية بالميزات مناسبة تمامًا لقطاعات متنوعة مثل التجزئة ونقاط البيع (POS) ونقاط المعلومات (POI). تتميز هذه الشاشات المتعددة الاستخدامات أيضًا بمجموعة واسعة من خيارات الاتصال بما في ذلك VGA و HDMI و DVI.

الميزات الرئيسية :

حماية من الأتربة/ الماء: أولاً: مستوى الحماية المتقدم التي يوفرها غلاف المنتج ضد الوصول إلى الأجزاء الهامة (مثل الموصلات الكهربائية والأجزاء المتحركة) ودخول الأجسام الغريبة للداخل. ثانياً: حماية المعدات الداخلية ضد السوائل ودخول المياه الضارة.

تصميم الحامل القابل للتعديل: شاشة اللمس العمودية لا توفر المستوى المطلوب من الراحة عند الاستخدام، ويفضل المستخدم زاوية إمالة عند القيام بمهامه و لمس الشاشة مع قدرات تعديل سلسة وسهلة لتوفير الراحة الكاملة .

خيارات الاتصال المتنوعة: تتيح سلسلة شاشات الكمبيوترB9  استخدام وسائل الربط DisplayPort و HDMI و VGA.

مكبرات صوت مدمجة: استمتع بصوت عالي الجودة مع الحفاظ على مكتبك غير مزدحم. لا داعي لمكبرات الصوت الإضافية.

 

التوافر:

تتوفر سلسلة شاشات الكمبيوتر «فيليبس»  B9 عبر شركاء «إم إم دي» في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. ويبلغ سعر المستخدم للطراز 222B9T  799 درهم و للطراز 242B9T  1099 درهم . يرجى الاتصال بموزع «إم إم دي» المحلي للحصول على التفاصيل.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *