Home لقاءات سامح جمال : إستقبلنا إعجابًا واسعًا من الحضور في معرض الشرق الأوسط للألعاب
0

سامح جمال : إستقبلنا إعجابًا واسعًا من الحضور في معرض الشرق الأوسط للألعاب

0
0

إستعرضت شركة «إيه أو سي» مجموعة من منتجات شاشات الكمبيوتر الخاصة بالألعاب  ” AGON ” و”G-Line“،  في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال فعاليات” معرض الشرق الأوسط للألعاب ” و التي تختتم اليوم و يعد الحدث هو الأكبر للألعاب في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. واجتذبت عددا كبيرًا من عشاق الألعاب والهواة والمحترفين.

 

“سامح جمال”، مدير تطوير الأعمال في شركة «إيه أو سي»

وتحدث “سامح جمال”، مدير تطوير الأعمال في شركة «إيه أو سي»، حول المشاركة هذا العام، وقال: ” منذ اليوم الأول من فعاليات معرض الشرق الأوسط للألعاب Middle East Games Con جذبنا عدد كبير من عشاق الألعاب الإلكترونية . و قد قاموا بتجربة منتجاتنا من خلال العديد من الألعاب الحديثة و التي تتطلب سرعات إستجابة عالية و قدرة على روئية التفاصيل دون أي إزعاج مع تقنيات عالية الجودة لمن يبحث عن قمة الأداء للألعاب”.

و أضاف “سامح” : “نجاحنا في المعرض هذا العام هو توثيق حقيقي على حرص الشركة على التواصل مع مجتمع الألعاب في المنطقة.  و رصد تعليقاتهم و ردود أفعالهم تجاه منتجاتنا. لقد عززنا روح المنافسة من خلال تقديم مسابقات بين اللاعبين  و تحديات مشوقة للحضور و لقد كان الإقبال كبيرا مع ثّناء المتنافيسن و إعجابهم بإمكانيات الشاشات و قدرتها على تعزيز و دعم روح المنافسة و حصل الفائزون على جوائز متعددة منها شاشات ألعاب ” إيه أو سي” و قسائم يومية و إستفاد الحضور بالخصومات على الشاشات المعروضة للبيع على منصات موزعينا في نفس المعرض “.

وتُعد «إيه أو سي» أكبر شركة مصنعة لشاشات الألعاب الكمبيوترية في العالم و تقدم مجموعة واسعة من أجهزة العرض الكمبيوتري المخصصة للألعاب الإلكترونية و المزودة بأحدث التقنيات المتطورة الممزوجة بالذكاء التي تساعدنا على تصميم و تقديم حلول عرض تلبي متطلبات المستخدم.

وقامت «إيه أو سي» بالاشتراك مع Gamers Hub Middle East بإقامة تحديًا رائعًا للغاية للاعبين الحاضرون وتألف “تحدي إيه أو سي للقتال” من ستة ألعاب فردية: Mortal Kombat X، Tekken 7، Street Fighter 5، Super Smash Bros، Injustice 2  و  Dragonballz Fighters. و أيضا تم تنظيم منافسات فردية للألعاب لنفس الألعاب.

وأختتم “سامح” حديثه قائلاً: “نحن لاعبون جادون في عالم صناعة الألعاب الإلكترونية، ونسعى جاهدين لتعزيز الابتكار والألعاب في المنطقة. نتطلع للمزيد من الدعم و المشاركة في الأنشطة المجتمعية و فعاليات الأعمال من أجل تعزيز تواجدنا في أسواق المنطقة مع الحرص على متبعة و رصد متطلبات المستخدمين على الدوام “.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *