Home لقاءات دمج وتوسيع قاعدة الأعمال التجارية للشركاء
0

دمج وتوسيع قاعدة الأعمال التجارية للشركاء

0
0

في حوار خاص مع “تشانيل بوست العربية”  يتحدث إلينا  “روهيت خبشاندانى” مدير المبيعات للشرق الأوسط و أفريقيا لدي شركة “داتادايركت نتووركس”,  حول مجموعة منتجاتهم واستراتيجية أعمال القنوات لديهم.

هل ممكن ان تعطينا فكرة عامة عن الشركة؟

شركة “داتادايركت نتووركس”,   هى عبارة عن شركة  تساهم فى حفظ البيانات عن طريق تصنيع برماجيات ومعدات تخزين عالية الجودة. بدأت أعمال الشركة فى الشرق الأوسط منذ عام 2009، ولدينا مكتب محلى فى دبى يعمل كمركز تدريب ومعمل لقياس الجودة ومركز للإمتيازات.

ونقوم كذلك بتزويد الشركات بأجهزة تخزين البيانات ذات القدرة والأداء المتميز. هذه الأجهزة ذات الأداء العالى تستطيع استيعاب كمية كبيرة من البيانات وتحليلها بقدرة وسرعة فائقة الجودة. بالإضافة إلى هذه المنظومة نوفر أيضاً سعة تخزين هائلة للمحتوى الرقمي التى تحتاجها كاميرات المراقية و الرصد.

هل من الممكن أن تخدثنا اكثر عن مجموعة منتجاتك, ولماذا صنعت تحديدا؟

منذ ما يقرب من عشرون عاماً,  كنا المزود الأساسى لحلول التخزين وتطبيق الملفات للاجهزة, فمنتجاتنا مناسبة تماماً ومثالية  لتخزين بيانات المنظمات والمؤسسات الحكومية، فهى تستخدم خصيصاً فى الحالات التى تتطلب أداء متميز وذكاء اصطناعى لأجهزة الإنتاج الإعلامى والأمن وغيرها.

وعملائنا هم من شركات الخدمات المالية، المصارف، المؤسسات التعليمية ومؤسسات الرعاية الصحية وأيضاً شركات تصنيع الطاقة، الكيانات الحكومية ومزودى خدمات الشبكات.

في اي منطقة تقام أعمالك حاليا و هل هناك نية للتوسع؟

الآن نحن نقوم بإدارة أعمالنا فى الأمارات العربية المتحدة، السعودية، عمان, البحرين، الكويت وجنوب أفريقيا، فبينما نواصل الاستثمار فى جميع هذه البلدان فتركيزنا الرئيسى هذا العام هو تطوير حجم أعمالنا في سوق الإمارات.

من هم شركاء القنوات المناسبين لشركتكم و كيف تقومون بدعمهم؟

شركائنا هم من لديهم خبرة مع الشركات و المؤسسات التى تحتاج وحدات تحزين عالية الأداء مع التركيز على صناعة كاميرات المراقبة و الرصد. كذلك نطمح لاحقاً أن يكون لدى شركائنا قاعدة عملاء ثابتة أو علاقات مع موردين لتوفير حلقة مغلقة (مستديرة) من الحلول المتكاملة. ففى إطار جهودنا لتمكين شركائنا, نحن نقوم بتزويدهم بالتدريب العملى للمنتج، والمعرفة حول التقنيات الجديدة إذا اقتضى الأمر. بينما  نعمل عن كثب مع شركائنا لتوفير الدعم للعملاء, نوفر كذلك خدمات فائقة الإحتراف تساعدهم على العمل بشكل مستقل، ونحميهم من الصراعات مع بعضهم البعض خلال عملية تسجيل الصفقات عادلة و منظمة.

كيف كان أداء الأعمال للشركة فى منطقة  الشرق الأوسط، وما هى خططك للعام 2018؟

حققنا العام الماضى أكثر من توقعاتنا ونتطلع لسنة مقبلة مبشرة, فالحكومات فى الشرق الأوسط تستثمر فى عدد من المشاريع ونشر تطبيقات جديدة تساعد على خلق الكثير من البيانات مما يؤدى إلى زيادة كبيرة فى وحدات التخزين عالية الأداء. وسنواصل في العمل على الاستفادة من الطلب المتزايد على منتجاتنا الجديدة التى من المقرر أن تنطلق فى منتصف هذا العام و تعمل إستراتيجيتنا على توسيع قاعدة شركائنا فى المنطقة لزيادة حجم الأعمال تلبيه لمتطلبات الأسواق.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *