Home أخبار الموزعين عصر الجوال موزّع لمجموعة الهواتف الجوالة من تي بي- لينك

عصر الجوال موزّع لمجموعة الهواتف الجوالة من تي بي- لينك

0
0

عينّت شركة “تي بي-لينك للتكنولوجيا” المحدودة، وهي المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN، شركة عصر الجوال لتوزيع سلسلة هواتفها الذكية “نيفوس” في الإمارات العربية المتحدة.

ووفقاً لما ذكرته الشركة التي تقوم بتصنيع طيف واسع من المنتجات للأسواق الاستهلاكية وأسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطةSMBالتي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IPCameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية PowerlineAdapters، وخوادم الطباعة PrintServers، ومحولات الوسائط MediaConverters، ومحولات الشبكات NetworkAdapters والهواتف الذكية Smartphones، يساهم اختيار شركة عصر الجوال كشريك توزيع في تمهيد الطريق أمام الشركة لتواصل تطوير أعمالها مع بائعي التجزئة المستقلين في دولة الإمارات العربية المتحدة مع سلسلة “نيفوس” الكاملة من الهواتف الذكية والأكسسوارات لشركة “تي بي-لينك”.

وقال لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة “تي بي- لينك” الشرق الأوسط وأفريقيا، إن الشركة مسرورة لتوقيع عقد التوزيع مع شركة عصر الجوال في الإمارات العربية المتحدة. وأضاف: “تتمتع شركة عصر الجوال بانتشار واسع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب فريق متخصص يركّز على سوق البيع بالتجزئة المستقل. ومن خلال تعيين عصر الجوال لتوزيع سلسلة ’نيفوس‘ من الهواتف الذكية والأكسسوارات، نعتقد أنه يمكن توزيع منتجاتنا توزيعاً جيداً في كافة أنحاء السوق كي يتمكن المزيد من المستهلكين من شراء منتجاتنا بشكل أسهل”.

وأشار جيانغ أن “تي بي-لينك” اختارت شركة عصر الجوال بسبب تركيزها وخدماتها ذات القيمة المضافة التي تتلاءم مع ثقافة الشركة. وأضاف قائلاً: “يحتاج سوق البيع بالتجزئة المستقل إلى استثمار متواصل. ونتوقّع أن نقود قطاع تجارة البيع بالتجزئة المستقل مع عصر الجوال إلى مستوى جديد”.

من جانبه، قال زياد شلتوني، المدير العام في شركة عصر الجوال، إن الشركة مسرورة لإضافة “نيفوس” إلى باقتها، بما أن ذلك يضيف إليها القيمة بمثابتها الموزع الذي يرغب في تطوير أعماله في مجال تجارة الأجهزة الجوالة في الإمارات العربية المتحدة.

وقال: “تعدّ شركة ’تي بي-لينك‘ علامة تجارة معروفة جداً في قطاع تكنولوجيا المعلومات ومن خلال  علامة ’نيفوس‘ التجارية للأجهزة الجوالة الخاصة بالشركة، سنحظى بالتزام الشركة بالابتكار وتوفير تشكيلة رائعة من الأجهزة الجوالة الى سوق الإمارات العربية المتحدة. إن الشراكة مع ’تي بي-لينك‘ تتيح لنا فرصاً جديدة”.

وقد دخلت “تي بي-لينك” سوق الأجهزة الجوالة في العام 2016 مع إطلاق أجهزة “نيفوس” لتتوسّع الشركة بذلك من الأجهزة الثابتة التي تتضمن الموجّهات وأجهزة المنزل الذكية والخدمات السحابية إلى الأجهزة الجوالة.

وقد أعلن  صانع الأجهزة الجوالة عند إطلاق هذه السلسلة من الهواتف أن نيته الأساسية من تطوير “نيفوس” تكمن في استحداث تجربة رقمية فريدة من خلال إنشاء تواصل سلس بين الناس والأجهزة.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *