Home أخبار الموزعين “رينغ” و “أراب بيزنيس ماشين” توقعان اتفاقية شراكة جديدة

“رينغ” و “أراب بيزنيس ماشين” توقعان اتفاقية شراكة جديدة

0
0

أعلنت اليوم شركة رينغ Ring، عن توقيعها اتفاقية لتوزيع القيمة المضافة مع شركة أراب بيزنيس ماشين الشرق الأوسط، وذلك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبموجب الاتفاقية، تعمل أراب بيزنيس ماشين على ترويج وتوزيع المنتجات والحلول المبتكرة لأمن المنازل من رينغ، وتقديم خدمات القيمة المضافة عبر شبكتها الواسعة من شركاء القنوات. كما توسّع رينغ تواجدها العالمي وامتداد عملياتها استجابة للنمو الإيجابي في قطاع العقارات في المنطقة، فيما يركّز العديد من المطورين على بناء المجتمعات المتكاملة ويرتفع الطلب على الحلول المتطورة لأمن المنازل.

في هذا الصدد قال محمد ميراج هدى، المدير التنفيذي لدى رينغ: ” لا يقتصر المنزل على كونه أحد الأصول العقارية، فمنزلك يعني اكثر من ذلك بكثير، وعليك أن تحميه وتراقبه طيلة الوقت. تؤمن رينغ بأهمية الحفاظ على سلامة المنازل والمجتمعات كما نحرص على كونها مريحة، ونأمل بتغيير نظرة مالكي المنازل إلى الجانب الأمني عبر مراقبة الأسرة والممتلكات طوال الوقت – حتى في حال عدم تواجدهم بالقرب. أعادت رينغ تخيّل دور جرس المنزل بما يتيح للمستهلكين إمكانية الاستجابة عبر الهاتف الذكي لأي شخص يدق جرس المنزل، من أي مكان وفي أي وقت، بينما عملت على تبسيط التقنية بالدمج بين التطبيقات والبنية السحابية والأجهزة الأمنية المناسبة. أما أراب بيزنيس ماشين فتتناسب تماماً مع طبيعة أعمال رينغ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفضل مكانتها المتميزة في المنطقة والتي تمكنها من توسعة نطاق منتجاتنا الذكية لأمن المنازل عبر كبرى محلات التجزئة ومزودي خدمات الإنترنت والمتاجر الإلكترونية. كما ان خبرة أراب بيزنيس ماشين في بيع منتجات “آبل” لأكثر من عشر سنوات تمنحنا مزيداً من الثقة بقدرتها على تقديم أفضل الخدمات لمنتجات وحلول رينغ.”

من الجدير بالذكر أن رينغ حققت تطوراً ملموساً في مجال أمن المنازل الذكية، حيث تتواجد منتجاتها في أكثر من 16000 متجر في أمريكا الشمالية بالإضافة إلى الإقبال الكبير على منتجات رينغ وما تلقاه من ثناء واسع النطاق بفضل قدراتها التي يمكن الاعتماد عليها تماماً لتحل محل مالك المنزل وتمنع اللصوص من محاولات الدخول إلى المنازل والتجمعات السكنية. وقد أثبتت أجراس المنازل من رينغ قدرتها على تخفيض معدل الجريمة في الأحياء السكنية بنسبة تصل إلى 55%، وتتطلع الآن إلى تحقيق المستوى ذاته من الراحة والأمن في أحياء الشرق الأوسط.

ومن خلال اتفاقية توزيع القيمة المضافة، تعمل أراب بيزنيس ماشين على توزيع أحدث باقة من منتجات الأمن المنزلي الذكي من رينغ، ومنها جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell و Ring Video Doorbell Pro و Video Doorbell Elite و كاميرا Ring Floodlight Cam بالإضافة إلى كاميرا Ring Spotlight  الجديدة، فضلاً عن عقد الفعاليات التدريبية والبرامج التفاعلية للشركاء. كما تضع أراب بيزنيس ماشين استراتيجيات دخول السوق لأبرز شركاء التجزئة وتقدم البنية التحتية اللازمة لتمكين القنوات الدقيقة من التفاعل مع علامة رينغ.

بدوره قال غسان بندالي، المدير العام لدى أراب بيزنيس ماشين الشرق الأوسط: “نعمل باستمرار على تقييم التقنيات الجديدة المبتكرة والتوجهات الناشئة التي يمكننا إضافتها إلى أعمالنا، والتي تؤثر بشكل مباشر على ديناميكيات أمن المنازل في القطاع السكني بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهذا يعني ان شراكتنا مع رينغ تأتي في وقت مثالي للغاية، ونحن متشوقون جداً لكافة الإمكانات الجديدة التي تتيحها هذه الشراكة مع رينغ في المنطقة، حيث أنها ستساعد أراب بيزنيس ماشين في تلبية احتياجات عملائنا في ظل الطلب الحالي المتزايد على حلول الأمن المنزلي.”

يشار إلى أن آراب بيزنيس ماشين ستقوم بتوزيع منتجات رينغ المتفوقة من حلول الأمن المنزلي في الإمارات والأردن ولبنان وعُمان والكويت وقطر والبحرين ومصر والجزائر وتونس والمغرب والعراق.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *