Home أخبار الموزعين باناسونيك توقّع أول اتفاقية توزيع لأجهزة هواتف آي بي

باناسونيك توقّع أول اتفاقية توزيع لأجهزة هواتف آي بي

0
0
ستيف هاريس

قامت شركة “باناسونيك للأعمال” باختيار “نوفياس” كأول موزّع لها عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعتها من أجهزة هواتف “آي بي” للأعمال، وهي الهواتف التي تستتخدم تكنولوجيا الصوت عبر الإنترنت التي تسمح بإجراء المكالمات الهاتفية عبر شبكة بروتوكول الإنترنت. ويأتي هذا الحدث بمثابة تعبير أساسي عن الثقة التي توليها الشركة بتخصص الاتصالات الموحدة الذي أطلقته “نوفياس” مؤخراً، ويُعدّ إضافة هامة إلى مجموعة “نوفياس” المتنامية من المنتجات الرائدة المصممة لتقديم حلول متكاملة وشاملة من الاتصالات الموحّدة “Unified Communications”

وستركز عملية طرح المنتجات الأولية على أسواق “نوفياس” القائمة اصلاً، بما في ذلك المملكة المتحدة ودول البنلوكس (بلجيكا وهولندا ولوكسمبورج) وألمانيا وفرنسا، بالإضافة إلى جنوب أوروبا وبلدان الشمال الأوروبي (أيسلندا والدانمرك والسويد وفنلندا والنرويج). وستعمل “نوفياس” بمثابة موزع عالي القيمة  للمجموعة الكاملة من هواتف “آي بي” من “باناسونيك”. وهذا يشمل الهواتف المكتبية، وكلّ من حلول هواتف الاتصالات اللاسلكية الرقمية المحسنة الأحادية الخلية والمتعددة الخلايا“DECT” ، لاستخدامها داخل نظم الاتصالات الموحّدة القائمة على السحابة، بما في ذلك الخدمات السحابية “برودسوفت”.

وقال رافاييل ستودر، مدير حسابات الشركاء الأوروبيين للمنتجات SIP في شركة “باناسونيك سيستم كوميونيكايشنز” في أوروبا: “تساهم شركة ‘نوفياس’، بصفتها شركة حلول متكاملة وشاملة للاتصالات الموحّدة ، والمدعومة بالمهارات والخبرات التقنية المخصّصة لدعم مقدمي الخدمات والبائعين، بإضافة بعد جديد ومثير على عملية توزيع منتجاتنا عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيتمكن تخصّص الاتصالات الموحدة من ‘نوفياس’ من تكرار نموذجه المثبت والناجح لدفع المبيعات من خلال شركاء قنوات التوزيع الحاليين والجدد.”

من جانبه، علق ستيف هاريس، نائب الرئيس التنفيذي للاتصالات الموحّدة لشركة “نوفياس” (والمدير الإداري السابق لشركة “سيفون”) قائلا: “تعد ‘باناسونيك’ علامة تجارية ممتازة تُضاف إلى محفظتنا المتنامية من المنتجات عالية الجودة، كما تعزز من عروضنا في مجال الاتصالات الموحّدة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، خاصة مجموعة منتجات حلولنا المتزايدة الشعبية من ‘برودسوفت’. وفي الوقت الذي نواصل فيه التركيز على تعزيز تجربة العملاء، تتيح اتفاقية التوزيع هذه لشركائنا من قنوات التوزيع إمكانية الاختيار من بين مجموعة واسعة من النقاط النهائية للاتصالات الموحّدة مع وظائف سهلة الاستخدام. وتقدّم ‘باناسونيك’ كل ما يتوقعه المستخدمون من مزود حلول اتصالات عالمية مشهور، ونحن نتطلع إلى العمل معهم.”

وتشكل “باناسونيك” أحد البائعين المتعددين للاتصالات الموحدة الذين يستفيدون من القدرة المتنامية للاتصالات الموحدّة التي توفّرها “نوفياس” لزيادة المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما ستساهم حملة “نوفياس” لتوسيع نطاق تخصص الاتصالات الموحدة الخاص بها بمساعدة شركاء قنوات التوزيع وتكامل الأنظمة الحاليين والجدد في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على الاستفادة من الفرص التي يوفرّها سوق الاتصالات الموحّدة الذي يشهد توسعاً سريعاً.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *