Home أخبار الموزعين فالكون تكنولوجيز إنترناشيونال وفيرباتيم توقعان اتفاقية توزيع

فالكون تكنولوجيز إنترناشيونال وفيرباتيم توقعان اتفاقية توزيع

0
0

أعلنت شركة فالكون تكنولوجيز إنترناشيونال المتخصصة في وسائط التخزين الضوئية عن توقيع اتفاقية حصرية مع شركة فيرباتيم، عملاق وسائط التخزين المملوكة من قبل شركة ميتسوبيشي للصناعات الكيماوية، لتوزيع منتجات فيرباتيم في البحرين، وإيران، والعراق، ولبنان، والكويت، وسلطنة عمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. 

SAMSUNG DIGITAL CAMERA

تأتي الاتفاقية عقب عدة سنوات من التعاون المتبادل بين الشركتين، وتسمح لشركة فالكون تكنولوجيز إنترناشيونال بتوزيع المجموعة الكاملة لمنتجات فيرباتيم إلى جانب منتجات فريكوم، وهي العلامة التجارية المملوكة أيضًا من قبل شركة ميتسوبيشي للصناعات الكيماوية والمتخصصة في وسائط التخزين ذات الحالة الثابتة الخارجية والأقراص الصلبة. وقد تم إبرام الاتفاقية وتوقيعها خلال ندوة العملاء 2017 التي استضافتها شركة فالكون تكنولوجيز إنترناشيونال في رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة يومي 4 و5 أبريل وحضرها العديد من اللاعبين البارزين في صناعة وسائط التخزين الضوئية العالمية. 

بهذه المناسبة، قال مايكل جوتوسكي، الرئيس التنفيذي لشركة فالكون تكنولوجيز إنترناشيونال: “تفتخر شركة فالكون تكنولوجيز إنترناشيونال بالوصول إلى اتفاق مع شركة فيرباتيم لتوزيع علاماتها التجارية حصريًا في منطقة الشرق الأوسط. لقد كان تعاوننا على مدى السنوات الأخيرة مفيدًا لكلا الطرفين، وقد منحنا نظرة ثاقبة حول التركيز والاهتمام المتبادلين الذين توليهما الشركتين لمجالات الابتكار والجودة، ومن هذا المنطلق نشعر بوجود تناغم قوي بين الشركتين فيما يتعلق بقيمهما المشتركة. إننا نتطلع للغاية إلى تعزيز شراكتنا ومواصلة تطوير التواجد التجاري للشركتين في منطقة الشرق الأوسط”.

من جانبه، قال جاري ميلنر، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة فيرباتيم: “انطلاقًا من كوننا العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال التخزين الضوئي، شعرنا بوجود فرصة كبيرة للحصول على حصة سوقية إضافية في هذه المنطقة الحيوية. ومن خلال شراكتنا مع فالكون تكنولوجيز إنترناشيونال، نرى أن منتجاتنا المبتكرة وسمعة فالكون تكنولوجيز إنترناشيونال التي تتسم بالجودة ستشكلان قوة فعالة جديدة في المنطقة، وستقدمان مستويات غير مسبوقة من خدمة العملاء وتوافر المنتجات بصورة لم تشهدها فيرباتيم من قبل.  

وأضاف قائلًا: “انطلاقًا من سعينا إلى تعزيز مكانتنا في هذه المنطقة نشعر أن فالكون تكنولوجيز إنترناشيونال هي الخيار الأمثل لتكون شريكنا الاستراتيجي، وذلك ليس فقط بسبب معرفتها بالسوق المحلية ولكن أيضًا بسبب التزامها بتقديم أفضل حلول التخزين الضوئية للعملاء في جميع أنحاء العالم.” 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *