Home أجهزة ’سامسونج ‘ تطلق سلسلة ProXpress C30 من الطابعات متعددة الاستخدامات

’سامسونج ‘ تطلق سلسلة ProXpress C30 من الطابعات متعددة الاستخدامات

0
0

كشفت ’سامسونج الخليج للإلكترونيات ‘ عن سلسلة طابعاتها الجديدة متعددة الاستخدامات ProXpress C30، في منطقة الخليج العربي، والتي تتيح توفيراً هاماً في التكاليف مع إنتاجية عالية. وصُممت سلسلة ProXpress C30 خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة،  خصوصاً في قطاعات الخدمات التخصصية والتجزئة،  حيث تكون الأولوية عادة لجودة الطباعة وسهولة الاستخدام والتكاليف التشغيلية. وتضم السلسلة الجديدة ثلاثة طابعات، هي C3010ND و C3060ND و C3060FR.Samsung ProXpress C30 Series

وتعليقاً على هذا الموضوع،  قال السيد دايفد سونغ،  نائب الرئيس الأعلى لحلول الطابعات في ’سامسونج للإلكترونيات ‘: “تحتل ’سامسونج للإلكترونيات ‘ مكانة متقدمة في قطاع المنتجات ذات الأداء الموثوق والتكلفة الإجمالية المنخفضة،  والمخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة ومجموعات العمل. وتستمر ’سامسونج‘ في سياستها هذه من خلال تقديم مجموعة من الطابعات ذات الفعالية العالية، بحيث تسهم في بناء بيئة عمل ذكية وتعزيز الإدارة الفعالة للمستندات”.

من جانب،  قال شريف فهيم،  رئيس قسم حلول الطابعات في ’سامسونج الخليج للإلكترونيات ‘: “تعمل الشركات في مختلف أرجاء المنطقة على تسريع مبادراتها الذكية،  وإعادة بناء ذاتها بشكل مستمر. ويحتاج هذا الانتقال الرقمي الحديث إلى تقنيات متقدمة وحلول تعزز الفعالية والنمو. وتكمن رسالتنا في تقديم التقنيات الملائمة للشركات في المنطقة من أجل تحقيق هذا الهدف.  وتمثل حلولنا الحديثة في مجال الطابعات فرصة للشركات لتحقيق توفير هام في التكاليف مع تعزيز الإنتاجية في الوقت ذاته”.

وبفضل سلسلة طابعات C30 من ’سامسونج‘، يمكن للشركات تحقيق توفير هام في تكاليف الامتلاك  الكلية، بفضل الفعالية العالية لعبوات الحبر،  التي تتيح طباعة عدد ضخم من الصفحات. كما تتيح السلسلة توفيراً إضافياً في النفقات بفضل نظام الصهر الفوري من ’سامسونج‘، والذي يوفر سرعة أعلى في الطباعة والتصوير الضوئي، وتقليل زمن الانتظار،  إلى جانب التوفير في استهلاك الطاقة إلى حد كبير.

ومن بين المزايا الهامة التي تقدمها السلسلة،  تأتي الجودة المتقدمة في طباعة الرسوميات، حيث تبلغ دقة الطباعة 9600×600 نقطة في البوصة،  مع تقنية محرك الاستعادة للصفحات النظيفة (ReCP)، وهو ما يعني تعزيز جودة الطباعة والتصوير والمسح الضوئي للمستندات والصور، مع حذف التفاصيل غير الضرورية والعناصر غير الواضحة.

وقد عززت ’سامسونج‘ الميزات الإجمالية للطابعات الجديدة مقارنةً بالجيل السابق،  حيث ارتفعت سرعة الطباعة من 26 إلى 30 صفحة في الدقيقة، في حين ارتفعت إنتاجة عبوات الحبر إلى 8K/5K، وقدرة استيعاب الورق إلى 1400 ورقة. كما تم تزويد الطابعات الجديدة بمعالج ثنائي النواة بسرعة 800 ميجاهرتز، وهو أسرع بـ 50% من معالج الجيل السابق،  ما يعني تسريع عملية الطباعة والتصوير والمسح الضوئي إلى حد كبير.

كما تتيح سلسلة C30 التكامل المباشر مع أية أجهزة تعمل ببنية Samsung eXtensible Open Architecture، إلى جانب عدد من  مزودي حلول البرمجيات المستقلين، مثل Rindale و Scanshare و Cirrato. ويمكن للمستخدم التحقق من معلومات الطباعة في أجهزة سلسلة C30 من خلال تطبيق Samsung Printing Catalog على الأجهزة المتحركة واللوحية، والذي يقدم مجموعة من الإرشادات سهلة الاستخدام حول طابعات وناسخات ’سامسونج‘.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *