Home أجهزة « فيليبس » تكشف النقاب عن شاشة الكمبيوتر Brilliance بتقنية “فور- كيه UHD”

« فيليبس » تكشف النقاب عن شاشة الكمبيوتر Brilliance بتقنية “فور- كيه UHD”

0
0

أعلنت شركة « فيليبس » عن شاشتها الكمبيوترية الجديدة “فيليبس Brilliance فور- كية” (BDM4350UC) ,بحجم 43 بوصة. وتقدم الشركة شاشة عرض أكبر من فئة شاشات « فيليبس »  43 بوصة (UHD) الفائقة الوضوح العالي و هي شاشة تخدم المهنيين تقدم صور واضحة على مساحة عرض كبيرة,لتقدم أفضل تجربة عرض من « فيليبس ».Philips Brilliance 43-inch 4K UHD monitor

 

و لقد تم تصميم الشاشة « فيليبس » الفائقة الوضوح العالي (UHD) مع الأخذ في الإعتبار بإحتياجات المستخدمين لتلبي متطلبات أصحاب المهن الذين يتطلعون لصور عالية الوضوح و الدقة للتطبيقات الإحترافية المختلفة مثل “حلول CAD” و التطبيقات الثلاثية الأبعاد  و برامج جداول البيانات الثقيلة المحتوى الكبيرة و المتعددة الخانات.

 

والشاشة ” Brilliance” الجديدة توفر تقنية (MultiView 4K) و التي تسمح بتشغيل أربع أنظمة على الشاشة العالية الوضوح في نفس الوقت مما يحسن من التعاون و زيادة الإنتاجية أثناء العمل. و كذلك توافر خيارات الإتصال المختلفة و المتعددة للشاشة تساعد على تقديم أفضل تجربة للوسائط المتعددة.

إن شاشة الكمبيوتر الجديدة من « فيليبس » ” Brilliance” العالية الأداء تتميز بتقنية العرض (UltraClear 4K UHD) بدقة 3840×2160 بكسل. و تقنية الفور- كيه تقدم مستوى وضوح يفوق أربع مرات الوضوع العالي الكامل (Full HD) التقليدي, ليقدم صور مذهلة ذات وضوح كريستالي فائق مع تفاصيل إستثنائية.

 

و الشاشة مدعمة بتقنية لوحات (IPS) تسمح بزوايا رؤية واسعة 178/178 درجة مع الحفاظ على مستوى وضوح الصورة و جودة الألوان المعروضة. و لوحة (IPS) هي الأمثل لتنفيذ المشاريع الإحترافية و التي تتطلب دقة ألوان معينة و نسب سطوع دقيقة,و كذلك للإستخدام العام بغرض تحرير الصور و مشاهدة الأفلام و تصفح الإنترنت.

 

و توفر تقنية (SmartImage) صورا مدهشة و نابضة بالحياة. إن هذه التقنية الحصرية من « فيليبس » تعمل على ضبط نسبة التباين و تشبع اللون و الحدة للمحتوى المعروض سواء كان فيديو أو صور. و يتوفر كذلك,العديد من وسائط الضبط المختلفة التي تناسب كل إستخدام ايا كان – إستخدام مكتبي أو صور و أفلام أو ألعاب. و تقدم خاصية (economy mode) أفضل التقنيات في توفير الطاقة .

إن التقنية المقدمة من « فيليبس » (MultiView) تجعل من المهام المعقدة أمرا أكثر سهولة. أن تقنية (MultiView 4K) تسمح بعرض أربع محتويات فيديو عالية الوضوح الكامل على نفس الشاشة.و تُمكن الشاشة بعرض الصور بطريقة الصورة تلو الصورة (PbP) والصورة داخل صورة (PiP) لعرض نظم متعددة في مجموعة متنوعة من طرق العرض. و أيضا تسمح تقنية (MultiView) بتوصيل جهازين في نفس الوقت على سبيل المثال جهاز كمبيوتر و كمبيوتر محمول, و ذلك للعمل على المصدرين في نفس الوقت مما يوفر طريقة تعاون تتميز بالسلاسة لمزيد من الإنتاجية .

 

إن الشاشة الجديدة أكثر من مجرد وسيلة عرض فلقد تم تزويدها كذلك بسماعات ستريو مدمجة بقوة 7 وات. لتكمل متعة المشاهدة عن طريق تقديم جودة صوت رائعة.

تم تزويد الشاشة الجديدة بتقنية « فيليبس » (SmartConnect) لدعم “فور- كيه” و تم دعم الشاشة بخيارات إتصال وافرة. و تشمل وصلات (VGA) و (DisplayPort) و(HDMI),و التي تسمح للمستخدمين بالإستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو و الصوت العالية الدقة و الغير مضغوطة. و تسمح وصلات (DisplayPort) و (HDMI 2.0)  تسمح بعرض المحتوى بدقة (4K UHD)و بتردد 60هرتز لتوفر تجربة عرض سلسة للمحتوى مع المحافظة على كفائة الإتصال.

 

ووصلة (USB 3.0) توفر سرعة نقل 5.0 جيجابايت في الثانية, و التي تعتبر عشر مرات أسرع من الوصلة التقليدية (USB 2.0). و تقنية (FastCharge) توفر علمية نقل سريعة للبيانات من الهاتف المحمول مع شحن الجهاز في نفس الوقت. بالإضافة إلى وصلة المحمول عالية الدقة (MHL) يمكن للمستخدم توصيل جهازة الهاتف المحمول بالشاشة الكبيرة و عرض محتويات الهاتف المحمول على شاشة بحجم 43 بوصة و بقدرات عرض “فور- كيه”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *