Home أجهزة إل جي تضيف TONE Platinum الفاخرة إلى محفظتها من سماعات البلوتوث

إل جي تضيف TONE Platinum الفاخرة إلى محفظتها من سماعات البلوتوث

0
0

سوف تطرح شركة إل جي إلكترونيكس الإضافة الأفخم إلى مجموعة سمّاعات البلوتوث TONE في المؤتمر العالمي للهواتف المتحرّكة 2016 الذي يُعقد في برشلونة، إسبانيا من 22 وحتّى 25 فبراير. وبالإضافة إلى مظهرها الجميل، تتميّز سمّاعة TONE Platinum الجديدة بأسلوبها الأنيق وجودة الصوت الممتازة بفضل الشراكة مع هارمان كاردون Harman Kardon®.

صُمّمت سمّاعة TONE Platinum الحائزة درجة هارمان كاردون للأشخاص المحترفين وعشاق الموسيقى. وقد اعتمدت إل جي إلكترونيكس تصميم المحرّك المتوازن Balanced Armature design كوحدة للصوت في أحدث تصاميم TONE Platinum لتقليص مستوى التشويش. وهذا التصميم يُستخدم عادة للسماعات السلكية الراقية. إضافة إلى ذلك، يساعد غطاء السماعات المصنوع من الألمينيوم على تقديم أداء صوتي أكثر تميّزاً.

تتميّز السماعات بترميز صوتي عالي الوضوح aptX™ Audio Codec يقدّم جودة صوت تشبه جودة الأقراص المدمجة CD عبر البلوتوث الذي يعيد إنتاج عرض النطاق الترددي الكامل ويقلّص الكُمون من خلال تقليص معدّل البت بشكل ملموس بدون التأثير في جودة الصوت. وتقدّم السماعات الفاخرة الجديدة ميكروفونين مزدوجين يلغيان الضوضاء لمكالمات أكثر وضوحاً في أكثر الأماكن ضجيجاً.

وتضفي سماعات TONE Platinum ذات اللمسات النهائية من الألومينيوم إطلالة أنيقة إلى الجهاز بينما يسمح تصميمها العملي للمستخدم بارتدائها لساعات بدون الشعور بالانزعاج. ولمزيد من السهولة، أضافت إل جي خاصية الأمر الصوتي Voice Command للإجابة على الاتّصالات بالصوت فقط بينما تمّ تعزيز تطبيق Tone & Talk لدعم المذكرات الصوتية Voice Memo وFind Me عبر أيّ هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد (النسخة 4.1 وما فوق).

وعلّق مايكل بارك، نائب الرئيس المسؤول عن قسم الأجهزة الشخصية المبتكرة في إل جي إلكترونيكس، قائلاً: “تجمع سماعات TONE Platinum باقة من التقنيات المبتكرة التي تهدف إلى توفير جودة صوت عالية جداً يقدّرها ملايين العملاء. ولا مثيل لتقديمات مجموعة TONE من إل جي في عالم سماعات البلوتوث اللاسلكية التي تشكّل مجالاً من الأعمال يشهد تطوّراً ملموساً في قطاع الأجهزة المتحرّكة.”HBS-1100_TONE_PLATINUM_1

وقال من جانبه مايكل موسير، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم أسلوب الحياة في هارمان: “إننا متشوقون جداً للمساهمة مع إل جي في سماعات TONE Platinum. تتمتّع شركة هارمان كاردون بأكثر من 60 سنة من الخبرة في ابتكار تقنيات صوتية ثورية من الطراز الأوّل. وحين يحمل منتجٌ من إل جي اسم هارمان كاردون، يشكّل ذلك تأكيداً على أنّ الجهاز يعد بتجربة صوتية رائدة من حيث الجودة والتصميم الأخاذ.”

تعتزم إل جي إلكترونيكس طرح أحدث سماعات البلوتوث في الولايات المتّحدة الأمريكية في شهر مارس لتطرحها بعد ذلك في أسواقها الأساسية الأخرى أي آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية. زوّار المؤتمر العالمي للهواتف المتحرّكة مدعوون لزيارة منصّة إل جي في القاعة رقم 3 من فيرا غران فيا بين 22 و25 فبراير للاطّلاع على أحدث سمّاعات البلوتوث TONE Platinum.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *