Home أهم الأخبار “في إم وير”تطرح حلول جوهرية على منصة إدارة السحابة vRealize Suite

“في إم وير”تطرح حلول جوهرية على منصة إدارة السحابة vRealize Suite

0
0

 

طرحت  “في إم وير”  ، مجموعة عروض وقدرات متطورة، بما فيها تحديثات جوهرية على حزمة حلول VMware vRealize™ Suite 6، خلال مشاركتها مؤتمر “في إم وورلد 2014” المنعقد في أوروبا، وهي منصة لإدارة السحابة مصممة خصيصاً للسحابة الهجينة. كما كشفت شركة “في إم وير” اليوم أيضاً النقاب عن تحديثات جوهرية على حلول VMware vRealize Operations (المعروفة سابقاً باسم VMware vCenter™ Operations Management Suite™)، وعن إصدار جديد من حلول VMware vRealize Code Stream التي تعمل على تمكين فرق العمل بمجال التطوير والتشغيل على تصميم إصدارات متتابعة وموثوقة من البرمجيات، وتنظيم عملية إطلاق تجريبية لبرنامج VMware vRealize Air™ Compliance، وهو إضافة جديدة إلى مجموعة عروض البرمجيات كخدمة خاصة بإدارة السحابة.

 Clouds

و قامت “في إم وير” بجمع كافة منتجاتها المتعلقة بإدارة السحابة الجديدة منها والحالية تحت اسم واحد، وهو vRealize، وتسلط عملية إعادة تسمية هذه العلامة التجارية الضوء على مدى التزام شركة في إم وير بمساعدة عملائها على تحقيق القيمة التي يتوقعون من استثماراتهم في تقنية المعلومات، ودفع مسيرة تقدمهم بالارتقاء نحو السحابة الهجينة.

هذا وتواجه مؤسسات تقنية المعلومات اليوم مزيجاً من الأولويات المتعارضة، فيجب على تقنية المعلومات تحسين السرعة والانسيابية في حركة البيانات من أجل ضمان نجاح استخدام مختلف أنواع الحلول الجديدة، بما فيها المتنقلة، والاجتماعية، والبيانات الكبيرة، والتطبيقات القائمة على المواقع الالكترونية. وفي نفس الوقت، يجب الحفاظ على القدرة العالية للتحكم من أجل ضمان الأمن، والامتثال، وكفاءة إدارة أنظمة تقنية المعلومات التقليدية. و فوق جميع ما سبق، تقع على تقنية المعلومات مسؤولية إدارة كلاً من بنية التطبيقات الحديثة، بالإضافة إلى بنية التطبيقات التقليدية المكونة من ثلاث طبقات، والتي يتم نشر كلاهما في بيئة العمل أو في السحابة العامة. ومؤخراً، خضعت المناصب والمسؤوليات لبعض عمليات التغيير من أجل معالجة هذا المزيج المعقد والمتنامي. ولمواجهة هذه التحديات المتعددة الجوانب التي تواجهها تقنية المعلومات، قامت الشركة  بطرح حزمة حلول vRealize Suite الجديدة، وهي منصة إدارة للسحابة مزودة بنموذج خدمات مشتركة، تعمل على توفير تجربة إدارة موحدة ضمن فترة زمنية سريعة لجني القيمة.

 و قال “رامين سيار” ، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة أعمال إدارة السحابة لدى شركة “في إم وير”: “يسعى مدراء ومؤسسات تقنية المعلومات  للحصول على أكبر قدر من الانسيابية دون التضحية بالأمن والكفاءة والكلفة. وعادة ما يطلب من فرق العمل المتخصصة في البنى التحتية لتقنية المعلومات وآلية تطويرها تحمل مسؤولية إدارة عدة سحابات خاصة وعامة، ودمج هيكليات عمل جديدة، على غرار OpenStack، إلى جانب تبني التسليم المتواصل للتطبيقات الجديدة، وعمليات التطوير والتشغيل. هذا وتقدم حزمة حلول VMware vRealize Suite للشركات حلاً واحداً لإدارة تقنية المعلومات، والاستفادة من الخيارات المتاحة لها فيما يتعلق بانسيابية الحركة والتحكم”.

من جانبه أفاد “جوناثان بومان”، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لدى شركة إن إكس سيستمز المحدودة، قائلاً: “نحن نطلق على أنفسنا لقب خبراء توزيع الدفع Payment Distribution Experts، فنحن ملتزمون بتطوير تقنية NxPay باستمرار من أجل توفير عدة خيارات تحويل عالمية لعملائنا، وعملائهم، ضمن بيئة سريعة وآمنة ومتوافقة. ومع تسارع رقعة انتشارنا وتوسعنا على الساحة الدولية، فإن منصة إدارة السحابة من شركة “في إم وير” ستساعدنا على إدارة العمليات الخاصة بمنصات الدفع التي لدينا، مع الحد من زمن التطوير والنشر. واليوم، تتيح لنا حلول “في إم وير” إمكانية طرح تطبيقات وخدمات جديدة في الأسواق بوتيرة أسرع وأكثر كفاءة، مع قدر أكبر من التحكم والتوسع”.

و تعمل حزمة حلول VMware vRealize Suite على الجمع ما بين قدرات أتمتة السحابة من” في إم وير”، وعمليات السحابة، وحلول إدارة أعمال السحابة، وذلك ضمن عرض واحد. فهي تقدم مجموعة شاملة ومتكاملة من الحلول الإدارية لأتمتة عملية التحكم بإنشاء وتشغيل التطبيقات السحابية التقليدية والجديدة المنشورة على السحابات الخاصة والعامة، والتجهيزات الافتراضية المتعددة، وتجهيزات البنية التحتية، وكل ذلك ضمن تجربة إدارة موحدة.

كما أعلنت شركة في إم وير اليوم عن إطلاقها النسخة التجريبية من برنامج VMware vRealize Air Compliance™، وهي خدمة الامتثال الأولى على مستوى صناعة البرمجيات كخدمة المصممة لمراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات.

.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *