Home أجهزة Samsung تطرح جلاكسي نوت برو 12.2

Samsung تطرح جلاكسي نوت برو 12.2

0
0

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن طرح جهازها اللوحي الجديد سامسونج (جالاكسي نوت برو (12.2 – (Samsung Galaxy NotePRO)، والذي يتميز بمظهر رائع وتصميم مبتكر، والمزود بشاشة WQXGA 12.2 التي تعتبر الأفضل في العالم، حيث تمنح قدرة مشاهدة فائقة الوضوح بجودة (2560×1600) وأكثر من 4 مليون بيكسل. والجهاز الجديد مجهز بتقنيات مبتكرة تساعد المستخدم على إدارة حياته الشخصية والمهنية بطريقه أفضل.

جهاز لوحي الأفضل في فئته والذي يمثل الأبدعات التقنية لسامسونج، يمنح قدرات إنتاجية وإستخدمات إعلامية واسعة النطاق
جهاز لوحي الأفضل في فئته والذي يمثل الأبدعات التقنية لسامسونج، يمنح قدرات إنتاجية وإستخدمات إعلامية واسعة النطاق

وفي هذه المناسبة قال دينزل ديسوزا، رئيس قسم تخطيط الأعمال ضمن مجموعة تكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “لقد تم تصميم (جالاكسي نوت برو (12.2  ليقدم أفضل تجربة من الناحية الاستهلاكية والخدماتية والإنتاجية، بالإضافة إلى توفيره تجربة رائعة في التصفح نظرا لكونه أول جهاز لوحي في العالم بشاشة من نوع WQXGA 12.2”.

وأضاف ديسوزا: “يأتي (جالاكسي نوت برو (12.2 ليثبت مدى التزامنا بتقديم ما هو أفضل من خلال منتجات استثنائية لزبائننا والتي تتماشى مع احتياجات المستهلك في هذه المنطقة”.

جالاكسي نوت برو (12.2) – التجربة المثلى لجهاز لوحي بتجربة مشاهدة متميزة:

يوفر (جالاكسي نوت برو (12.2 الجديد، والذي يعد الأول من نوعه في العالم من حيث احتوائه على شاشة (12.2)  WQXGA العريضة، جودة فائقة ودقة في تفاصيل المحتوى تتجاوز أكثر من 4 مليون بيكسيل، وتوفر الشاشة الأكبر في مساحتها متعة منقطعة النظير لمستخدمي الأجهزة اللوحية، بسرعة فائقة في عرض المحتوى

 

ويضاف إلى الفوائد آنفة الذكر، خدمة الصفحة الرئيسية للمحتوى (Content Home)، والتي تم تصميمها للتماشي مع حجم الشاشة الكبير،  للتصفح من خلال تنظيم وتبويب المحتوى المفضل بطريقة وسهلة عن طريق اللمس، والتي تساهم في تسهيل تنظيم التطبيقات واستلام التحديثات والتعليقات تلقائيا بطريقة منتظمة . إن مساحة الشاشة  تعادل مساحة صفحة مجلة مطبوعة ورقية، مما يشكل طريقة أسهل في التصفح الإلكتروني خاصة عند قراءة المجلات أو الكتب المنشورة إلكترونيا.

 

شريك قوي وبإنتاجية أفضل

يأتي (جالاكسي نوت برو (12.2 من سامسونج مع عدد من المواصفات الإنتاجية التي تساعد المستهلكين على إدارة حياتهم الشخصية والمهنية بطريقة أكثر عملية.

فعلى الصعيد المهني، ’جلاكسي نوت برو‘ مزود بتطبيق “سيسكو” الخاص بالإجتماعات والذي يعتبر الحل الأمثل في قطاع الإتصالات الرائد في العالم والذي يوفر للمستهلكين طريقة سهلة للقاء وترتيب موعد عمل مع أي شخص وفي أي مكان.  والآن وللمرة الأولى على  جهاز الآندرويد اللوحي، يستطيع مستخدموا (جالاكسي نوت برو 12.2) ومن خلال تطبيق “سيسكو”، مشاركة أي شيء على شاشاتهم مع أي شخص من قوائم الأسماء المدرجة والمحفوظة على هواتفهم.

 كما يوفر التطبيق، القدرة على التعاون والتنسيق من خلال تزويد المستخدمين بالقدرة على مشاركة محتوى  أو محضر الاجتماع، دون الحاجة للرجوع والحصول على تصريح دخول.

أما الأفراد الذين يبذلون الجهد للمواءمة بين مهام العمل فسوف يستفيدون أيضا من خاصية ملتي ويندو

(Multi Window)، والذي يمكّن المستخدم من تقسيم الشاشة إلى أربع نوافذ مختلفة، ولوحة مفاتيح افتراضية مبتكرة تعطي مساحة واسعة للكتابة بشكل مريح. بالإضافة إلى خاصية ريموت بي سي Remote PC) (، التي تمكن المستخدم من الوصول المباشر إلى أجهزة الكمبيوتر المنزلية أو المكتبية الخاصة من خلال (جالاكسي نوت برو (12.2  لتحرير وحفظ الملفات عن بعد بسهولة ويسر، مع ضمان الاتصال على مدار الساعة.

وتشمل اكسسوارات (جالاكسي نوت برو (12.2  قلم سامسونج (S Pen)، لتقديم تجربة أكثر استجابة وكفاءة وإنتاجية وشمولية مع إمكانية الاستفادة من ميزات مثل أكشن ميمو (Action Memo)، الكشكول (Scrapbook)، سكرين رايت (Screen Write)، وإس فايندر (S Finder) كما تمكن خاصية (Pen Window) المستخدمين من رسم نافذة من أي حجم على الشاشة، والوصول الفوري لميزات تطبيق فريدة من نوعها مثل )اليوتيوب) أو الآلة الحاسبة.

باقة الهدايا من سامسونج

 

  • لقيمة إضافية وإنتاجية مبتكرة، سوف يقدم سامسونج (جالاكسي نوت برو (12.2 عرض اشتراك مدفوع مقدماً وطويل الأجل بقيمه تتراوح بحوالي 700 دولار والتي تقدم أفضل مزودي الأخبار وشبكات التواصل الاجتماعي والتخزين الإلكتروني، بما في ذلك تطبيقات

Bitcasa, Bloomberg Businessweek+, Blurb, , Dropbox, Easilydo Pro for Tablet, Evernote, Hancom Office for Android, LinkedIn, NY Times, Oxford Advanced Learner’s A-Z, and Sketchbook Pro.

 

ولأنه مصمم لزيادة الإنتاجية لأكبر قدر ممكن، فإن الإضافات الاختيارية التالية متوافرة للشراء مع (جالاكسي نوت برو (12.2  هي: أغطية مختلفة للجهاز، يو إس بي لان، لوحة مفاتيح يونيفرسال بلوتوث وفأرة S Action

(قد تختلف الاكسسوارات باختلاف موديل الجهاز).

سامسونج جالاكسي نوت برو (12.2)   LTEمتوافر بمعظم نقاط البيع  بملغ 3,399  درهم إماراتي.

التعليقات
tags:

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *