Home أجهزة امن تكنولوجيا المعلومات في قاعدة شاشة فيليبس السحابية

امن تكنولوجيا المعلومات في قاعدة شاشة فيليبس السحابية

0
0

“إم إم دي” (MMD)، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا وشريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات فيليبس (Philips) ، تقدم تقنتها الجديدة التي تعمل علي تبسيط تكنولوجيا المعلومات لدي الشركات في كل مكان مع تقنية “الكل في واحد” بكل سهولة و يسر مع قاعدة شاشة فيليبس السحابية . كل ما علي المستخدمين عملة هو وصل شاشتهم فيليبس بالقاعدة بكل سهولة, ثم ربطها مباشرة بسطح المكتب الافتراضي الخاص بشركتهم  (VDI) للوصول إلى بيئة مركزية لتطبيقات تكنولوجيا المعلومات وتخزين البيانات وحلول الأمن. لتحصل علي  المرونة وسهولة الإدارة والأمن , والجمع بين كل هذا مع جودة العرض المذهلة من شاشات فيليبس – إن قاعدة شاشات فيليبس السحابية يمكن أن تكون أذكى إختيار للمؤسسات و الشركات علي الإطلاق.

تتوافق مع أي من شاشات فيليبس أحجام 19 حتي  29 بوصة,مع القاعدة الذكية (zero-client) يتم ربط المستخدمين مباشرة بالبنية التحتية لسطح المكتب الإفتراضي في شركاتهم
تتوافق مع أي من شاشات فيليبس أحجام 19 حتي 29 بوصة,مع القاعدة الذكية (zero-client) يتم ربط المستخدمين مباشرة بالبنية التحتية لسطح المكتب الإفتراضي في شركاتهم

 

المرونة في تقنية “الكل في واحد”

الموديلات الجديدة من قاعدة شاشات فيليبس السحابية تجلب ( VDI) لتصل بسهولة للمؤسسات و الشركات ، وتوفير جميع المزايا للإحتفاظ بالبيانات والبرمجيات على الخادم، والقضاء على الحاجة لقوة الحوسبة على سطح المكتب الفردي. و المنتج  متاح في نسختين – (SB4B1927VB) ل “VMware” و (SB4B1927CB)   ل”Citrix” – تحتوي شاشات فيليبس السحابية  علي قاعدة  مريحة و ذكية تمكن المستخدمين من إرفاقها بأي شاشة عرض أخري لفيليبس من موديلات (S) أو (P) أو (B) لاين, بالاحجام ما بين 19 و 29 بوصة , وعلى الفور يتم ربط سطح المكتب الخاص بهم مع (VDI) الخاص بالشركة. ليس هناك حاجة لجهاز كمبيوتر مكتبي  أو كمبيوتر محمول منفصل ، ويمكن للمستخدمين توصيل الماوس ولوحة المفاتيح مباشرة إلى القاعدة. ومع توافر نظام مثل هذا،سنلاحظ التقيد بسياسة “المكتب النظيف” ستصبح أمرا سهلا مع ضوضاء اقل و لا تشابك للكابلات .

أذكى وسيلة لإدارة تكنولوجيا المعلومات

أهم فوائد (VDI )هي توفير الكفاءة من حيث التكلفة والأمن وسهولة الإدارة المقدمة للشركات. ومع كل عنصر في منظور( VDI) منسق من نقطة واحدة من الإدارة في المؤسسة، ويمكن لمديري تكنولوجيا المعلومات صيانة أنظمة السلامة والأمن القوي لمكان العمل بأكمله في مؤسساتهم، والقضاء على اي فرصة للبرامج المنشقة من دخول النظام. ويتم تأمين كافة البيانات في سحابة، ويتم مزامنتها مع الخادم الرئيسي لتكون جاهزة خلال لحظات للوصول عند جلوس المستخدم و البدأ في العمل.

قاعدة شاشات فيليبس السحابية تلبي مفهوم تقديم خدمات تكنولوجيا معلوماتية نظيفة وموثوق بها .و توفر السهولة للنشر و الإدارة، فيمكن توفير الكثير عن طريق تحول شاشات فيليبس الموجوده لدي الشركات لتكنولوجيا  (zero-client) : يمكن للشركات و المؤسسات إستخدام شاشات فيليبس الموجوده مسبقا مع القاعدة الجديدة ، فليس هناك حاجة لإنفاقات إضافية على أجهزة أخري. ببساطة يتم وصلها بالبنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي الذي تمتلكه الشركة. وسنجد إحتماليات التوفير متعددة و مثيرة للاعجاب, إن المؤسسات يمكنها عن طريق إستخدام قاعدة شاشات فيليبس السحابية ان تصل لمعدل عالي من الإنخفاض في التكلفة الإجمالية للملكية عن طريق تخفيض تكاليف إقتناء الأجهزة الحاسوبية. وفي واقع الأمر, يمكن  لتكنولوجيا المعلومات مع التكنولوجيا (zero-client) خفض ما يصل الى 80٪ من تكاليف الأجهزة ، وتصل إلى 70٪ على تكاليف دعم الأجهزة والصيانة.

وايضا هناك العديد من الميزات القيمة الأخري فنجد عدد كبير من الوصلات مثل (DVI) المزدوج لتوفير قابلية التوسيع لشاشة مزدوجة , وميكروفون وسماعات لإمكانية عقد اجتماعات على شبكة الإنترنت، ووصلة (LAN) و (USB) ,و تضمن تكنولوجيا (SmartConnect)  لشاشات قاعدة فيليبس السحابية وحدة الأداء و إنتاجيه ممتازة.

 

تصميم مُستدام و صديق للبيئة

يمكن لقاعدة شاشات فيليبس السحابية تقديم  مفهوم “الكل في واحد” ببساطة  , ولكن من الصعب أن نجد تصميم يلبي مفهوم “مقاس واحد يناسب الجميع”. ورغم ذلك,فإن القاعدة الأساسية لشاشة فيليبس قابلة للتعديل وفقا لمستوى عين المستخدم، وبها إمكانية الإستداره، والإمالة و التدوير على النحو المرغوب فيه- وكل هذه الإمكانيات تضمن مستوي ضبط ووضع مناسب للتخفيف من الضغوط الناتجة عن يوم العمل الطويل لدي الشخص المستخدم .  وأيضا توفر الشاشات في الطاقة الكهربائية بنسبه تصل إلي 90% ، وقاعدة شاشات فيليبس السحابية جيدة في الحفاظ علي البيئة فتمنح الشركات بصمة خضراء في مهمة الحفاظ و الحماية لكوكب الأرض.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *