Home أجهزة Epson تطرح طابعة إيصالات حرارية جديدة في أسواق الشرق الأوسط

Epson تطرح طابعة إيصالات حرارية جديدة في أسواق الشرق الأوسط

0
0

أعلنت إبسون عن طرح طابعة TM-T20II الجديدة في الشرق الأوسط وهي إحدى طابعات الإيصالات الأقل سعرًا من إبسون. وتوفر هذه الطابعة طباعة سريعة على ورق الإيصالات مقاس 80 مم مما يجعلها مثالية للشركات التي ترغب في الحصول على الموثوقية والقيمة مقابل المال.

طابعة TM-T20II  تمتاز بالسرعة والموثوقية والسعر المناسب
طابعة TM-T20II تمتاز بالسرعة والموثوقية والسعر المناسب

تعمل وظيفة توفير الورق في الطراز TM-T20II على تقليل الهوامش، مما يؤدي إلى توفير ما يصل إلى 12 مم من الورق في كل عملية طباعة. ويمكن أن توفر هذه الميزة لفافات من الورق على مدار العمر الافتراضي لآلية الطباعة والذي يصل إلى 15 مليون سطر. وتم تصميم الطراز TM-T20II مع مراعاة إجراء صيانة خالية من المتاعب، وبناءً على معايير الجودة والموثوقية التي تشتهر بها إبسون، مع ضمان لمدة سنتين، مما يمثل طمأنينة كاملة. وتتميز الطابعة بكفاءة الطاقة المعتمدة من برنامج ENERGY STAR، مما يخفض من فواتير الكهرباء ويقلل من الأثر البيئي.

في هذا الإطار، قال خليل الدلو، مدير عام “إبسون الشرق الأوسط”: “يعدّ الطراز TM-T20II مثاليًا للشركات التي ترغب في اقتناء طابعة لنقاط البيع تمتاز بسهولة الإعداد والسرعة والأسعار المعقولة – في الشراء والتشغيل على حدٍ سواء. وتساعد سرعة الطباعة التي تصل إلى 200 مم في الثانية على التعامل مع طوابير الانتظار الطويلة، كما تعمل وظيفة توفير الورق على الحدّ من إهدار الورق، إلى جانب توفير الوقت والمال. كما يتيح هذا الطراز أيضًا للمستخدمين إمكانية تقديم خدمة أكبر للعملاء، لأنه يمكنهم التركيز على عملائهم بدلاً من التركيز على استبدال لفافات الورق بشكلٍ متكرر”.

يقدم الطراز TM-T20II حلاً فعالاً ومثاليًا للاستخدام في مجالات تجارة البيع بالتجزئة والضيافة الفندقية والبقالة. ويدعم الطراز TM-T20II جميع أنظمة التشغيل الحالية، كما يتميز بسهولة الدمج والمرونة في التركيب أفقيًا أو رأسيًا باستخدام حامل التعليق على الحائط والذي يأتي مرفقًا بالطابعة. ويمكنك الاختيار بين الاتصال التسلسلي أو Ethernet، مع توفر اتصال USB المضمّن كميزة قياسية.

الميزات:

–      طابعة حرارية لنقاط البيع

–      سرعة طباعة تبلغ 200 مم/الثانية

–      طرازان: 1) USB + تسلسلي و2) USB ‏+ Ethernet

–      وظيفة تلقائية لتقليل الورق

–      وظيفة طباعة كوبونات

–      اعتماد من برنامج ENERGY STAR

–      وحدة خارجية للإمداد بالطاقة

–      آلية طباعة يصل عمرها الافتراضي إلى 15 مليون سطر

–      قاطع ورق آلي يصل عمره الافتراضي إلى 1.5 مليون عملية قطع

–      متوسط وقت بين حالات التعطل يبلغ 360,000 ساعة تشغيل

–      متوسط عمليات قطع بين حالات التعطل يبلغ 60 مليون سطر

–      عمر افتراضي لرأس الطباعة يصل إلى 100 كم

–      تأتي الطابعة مرفقة بميزة طنّان لإصدار تنبيه أثناء طباعة الإيصالات

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *