Home أهم الأخبار Epson تشارك في معرض الرياض للتعليم

Epson تشارك في معرض الرياض للتعليم

0
0

أعلنت “إبسون” (Epson) عن أنها ستعرض أحدث مجموعة من أجهزة العرض الضوئي والطابعات والماسحات الضوئية خلال مشاركتها في المعرض والمنتدى الدولي الرابع للتعليم 2014 (IEFE 2014)، الفعالية السنوية الرسمية لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، والذي سيقام خلال الفترة من 3 ولغاية 7 شباط / فبراير 2014 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. وستعرض “إبسون” حلولها التقنية الموجهة لقطاع التعليم في هذا الحدث، الذي يستمر لخمسة أيام، حيث ستستهدف قطاع التربية والتعليم في المملكة والمنطقة.

خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط".
خليل الدلو، مدير عام شركة “إبسون الشرق الأوسط”.

وستسلط الشركة خلال المعرض الضوء على مجموعتها الحصرية من أجهزة العرض الضوئي المخصصة للتعليم، بما في ذلك جهاز العرض الضوئي المخصص للإسقاط الضوئي القصير جداً (EB-485Wi)، وجهاز العرض الضوئي المحمول المخصص للوسائط المتعددة (EB-955W)، وجهاز العرض الضوئي (EB-G6900WU)، وجهاز العرض الضوئي بميزة التصحيح التلقائي (EB-1945W)، بالإضافة إلى جهاز العرض الضوئي المخصص للمسرح المنزلي (EH-TW5200). كما ستعرض “إبسون” مجموعة كاملة من طابعاتها بنظام خزان الحبر (ITS)، بما في ذلك الطرازات (L355) و (L550) و (M105) و (L800) و (M200). وستقوم الشركة في هذا المعرض أيضاً بعرض مجموعة من الماسحات الضوئية من سلسلة (Workforce) والتي تضم الطرازات (DS-510N) و (DS-6500) و (DS-30).

ويعد “إي.بي-485 دبليو. آي” (EB-485Wi) جهاز عرض ضوئي تفاعلي بميزة اسقاط ضوئي قصير للغاية وسطوع عالي ومرونة كبيرة. ويتميز هذا الجهاز بخفة وزنه ويرفق معه قلم تفاعلي، الأمر الذي يتيح للمدرسين والطلبة الكتابة على الشاشة في وقت واحد. من ناحية ثانية، تم تزويد جهاز العرض الضوئي “إي. بي-955 دبليو” (EB-955W) بمزايا مرنة للتركيب وقدرة متطورة على الربط الشبكي. كما أنه يوفر ألواناً أكثر إشراقاً بثلاث مرات ودقة عرض من نوع (WXGA) وانبعاث ملون وأبيض باستطاعة 3.000 شمعة، ما يضمن جلسات تشاركية داخل الفصول الدراسية. وأخيراً، يتميز جهاز العرض الضوئي “إي. بي-جي6900 دبليو. يو” (EB-G6900WU)، بسطوع يبلغ 6.000 شمعة ودقة شاشة من نوع (WUXGA)  وتقنية “ثري. أل. سي. دي” (3LCD) والدوران العمودي بمقدار 360 درجة وإمكانية العرض على الأسطح المنحنية والجدران ذات الزوايا من أجل توفير عروض صفية أكثر وضوحاً ودقة.

وتتميز الطابعات بنظام خزان الحبر باحتوائها على خزانات حبر عالية السعة توفر جودة متميزة بأسعار معقولة وبتكاليف أقل بنسبة تصل إلى 90% للصفحة مقارنة بالطابعات المنافسة. كما تحتوي هذه الطابعات على تقنية رأس الطباعة “مايكرو بيزو” (Micro Piezo) والحبر الأصلي لتوفير طباعة عالية الجودة للوثائق وبتكلفة منخفضة جداً للصفحة.

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة “إبسون الشرق الأوسط”: “تقوم الحكومات في الشرق الأوسط وبشكل استباقي بتطوير بناها التحتية التعليمية وفق أرقى المعايير الدولية. وزادت الحكومة السعودية ميزانيتها المخصصة لقطاع التعليم خلال العام 2014 بنسبة 3% لتصل إلى 210 مليارات ريال، حيث يعد ذلك مؤشراً واضحاً على أن الحكومة السعودية لديها خطط تطوير طويلة الأمد لهذا القطاع”.

وأضاف الدلو: “نسعى دائماً إلى أن نبقى في الطليعة فيما يتعلق بالابتكارات الجديدة من أجل تقديم الحلول رفيعة المستوى التي تساهم في تحسين القطاع التعليمي في العالم. وقامت شركتنا بتطوير العديد من الحلول التقنية المتطورة منخفضة التكاليف التي تلبي احتياجات الطلب المتنامي في قطاع التعليم في المنطقة. وستتيح لنا المشاركة في “المعرض والمنتدى الدولي للتعليم 2014 ” الفرصة لعرض أحدث مجموعة من أجهزة العرض الضوئي المخصصة للتعليم والطابعات والماسحات الضوئية أمام الزوار”.

وسيشدد “المعرض والمنتدى الدولي للتعليم 2014 ” على أهمية تطبيق أحدث الحلول والتقنيات لتعزيز قطاع التعليم في المملكة والمنطقة. ومن المتوقع أن يحضر المعرض عدد من كبار صناع القرار وأهم مزودي التكنولوجيا والخدمات ورواد القطاع والجهات المعنية من مختلف أنحاء العالم.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *