Home أهم الأخبار Epson تستعرض أحدث مجموعة من حلولها التكنولوجية خلال معرض جيتكس

Epson تستعرض أحدث مجموعة من حلولها التكنولوجية خلال معرض جيتكس

0
0

تعتزم “إبسون” (Epson) إستعراض أحدث مجموعة من حلولها التكنولوجية وذلك خلال مشاركتها في “أسبوع جيتكس للتقنية 2013” (GITEX Technology Week 2013)، المعرض التجاري الأبرز في مجال أجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات الاستهلاكية على مستوى الشرق الأوسط، والذي يعقد خلال الفترة من 20 ولغاية 24 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وستسلط “إبسون” خلال هذا الحدث، الذي يستمر لخمسة أيام، الضوء على مجموعتها الكاملة من الحلول التكنولوجية المخصصة لقطاعات التجزئة والضيافة والتعليم والأعمال والسينما المنزلية والخدمات المصرفية والمالية.

خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط"
خليل الدلو، مدير عام شركة “إبسون الشرق الأوسط”

وستعرض الشركة مجموعتها الواسعة من أجهزة العرض الضوئي التي تم إنتاجها لتلبية متطلبات مختلف قطاعات السوق، مثل أجهزة العرض الضوئي المخصصة لقطاع التعليم “إي. بي-475 دبليو آي” (EB-475Wi) و”إي. بي-485 دبليو آي” (EB-485Wi)، وأجهزة العرض الضوئي المخصصة للاجتماعات الكبرى “إي. بي-جي 4950 دبليو.يو” (EB-G4950WU) و”إي. بي-جي 6900 دبليو.يو” (EB-G6900WU)، بالإضافة إلى جهازي العرض الضوئي “إي. بي-1410 دبليو آي” (EB-1410Wi) و”إي. بي- تي. دبليو 5200″ (EB-TW5200) المخصصين لقطاعي الأعمال والسينما المنزلية.

كما ستقوم “إبسون” بإطلاق الطابعة “شور كولر أس.سي-أف 2000” (SureColor SC-F2000)، وهي أول طابعة تستخدم للطباعة المباشرة على القمصان. وتتميز الطابعة بأدائها العالي وتكلفة صيانتها وتشغيلها المنخفضة. وتناسب هذه الطابعة شركات الطباعة الصغيرة والمتوسطة الراغبة بإنتاج تصاميم مخصصة على القمصان والقبعات والحقائب حتى سماكة 25 مم. ويرفق مع الطابعة برنامج “غارمنت كريتور” (Garment Creator) من “إبسون” والذي يحتوي على وظيفة حساب التكلفة. كما تتميز هذه الطابعة باحتوائها على رأس الطباعة المتطور “تي. أف. بي” (TFP) وهي قادرة على طباعة قميص أبيض في غضون 27 ثانية باستخدام نمط اللون الثنائي، وطباعة قمصان بلون داكن في غضون 111 ثانية، باستخدام الحبر الأبيض والملون، حيث يتم إظهار المنتج بسرعة دون التأثير على الجودة.

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة “إبسون الشرق الأوسط”: “استفادت “إبسون” من التكنولوجيا مستعينة بخبرتها لتوفير طابعة قمصان صديقة للبيئة سيستفيد المستخدمون من أدائها المتميز وانخفاض تكلفة تشغيلها. وتعتبر هذه الطابعة ابتكار تكنولوجي آخر سنقوم بإطلاقه في دولة الإمارات و”أسبوع جيتكس للتقنية”، الذي يعد منصة مثالية لعرض الحلول التكنولوجية المتميزة لعملائنا. كما سنقوم بعرض مجموعة واسعة من الحلول التي تناسب مختلف القطاعات وتركز على الاستدامة والأداء التكلفة المنخفضة”.

كما ستعرض شركة “إبسون” خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2013” مجموعة جديدة من الماسحات الضوئية بما في ذلك الماسحة الضوئية “دي. أس-510 أن” (DS-510N) والتي تتميز بسرعة مسح ضوئي تصل إلى 26 صفحة بالدقيقة/52 صورة بالدقيقة وبالنمطين أحادي اللون والملون. وتم تصميم هذه الماسحة الضوئية، التي تحتوي أيضاً على علبة تغذية ورق أوتوماتيكية بسعة 50 ورقة من قياس “أيه 4” (A4)، لتحسين الكفاءة والتكامل السلس مع إدارة الملفات ونظم الحوسبة السحابية. وتشمل قائمة الماسحات الضوئية التي سيتم عرضها في هذا المعرض أيضاً الطرازات “دي. أس-6500″ (DS-6500) و”دي.أس-70000 أن” (DS-70000N) والماسحة الضوئية النقالة “دي. أس-30” (DS-30).

وستعرض شركة “إبسون” في هذا الحدث أيضاً مجموعة طابعاتها بنظام خزان الحبر (ITS) والتي تشمل الطابعات الملونة “إبسون أل 355″ (Epson L355) و”أل 550″ (L550) و”أل 800” (L800) والطابعتين أحاديتي اللون “ورك فورس أم 105″ (WorkForce M105) و”أم 200” (M200)، وهي أحدث مجموعة من الطابعات النافثة للحبر في والمعدة لمساعدة الشركات على إدارة تكاليف الطباعة الخاصة بها. وتتميز هذه الطابعات باحتوائها على خزانات حبر عالية السعة لتوفير التكلفة والراحة والجودة والموثوقية مع ما يصل إلى تكلفة طباعة أقل بنسبة 90% لكل صفحة مقارنة بالطابعات المنافسة.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *