Home أجهزة Mio تطلق أجهزة التسجيل الرقمي أثناء القيادة

Mio تطلق أجهزة التسجيل الرقمي أثناء القيادة

0
0

رواد صناعة تكنولوجيا أجهزة تسجيل الفيديو الرقمي في المركبات “Mio”  تكشف النقاب عن أجهزة التسجيل الرقمي الأكثر تقدماَ في المنطقة

MIo - MiVue 358
MIo – MiVue 358

Mio  تكنولوجي, شركة تابعة لشركة MiTAC الدولية , تجلب لنا اليوم المفهوم الخاص بتكنولوجيا  DVR(المسجل الرقمي للمركبات) المتعلق بسلامة السائق في منطقة الشرق الأوسط , والذي حصل على ردود فعل إيجابية للغاية من العملاء حول العالم. في بداية العام 2013 ,أطلقت شركة Mio  و شركة خدمات التسويق الدولي (IMS) منتجاتها من أجهزة DVR الموديل الأول “Mio MiVue 338” والثاني “Mio MiVue 358” والتي أصبحت متاحة للعملاء في المنطقة من خلال شبكة واسعة من قنوات التوزيع لشركة IMS الموزع المعتمد لMio في منطقة الشرق الأوسط.

 

ولقد أطلقت سلسلة منتجات Mio MiVue للإستخدامات المتعددة و المتنوعة فتستخدم لتوفيرعنصرالأمان والمتعة وللأنشطة الخارجية وأيضاً يمكن من خلالها أن تسجل كل دقيقة من أحداث رحلتك وتخزين كل دقيقة ثمينة منها للأبد.

 

و قالت ” لوسي ليو” مدير العلامة التجارية ووحدة الأعمال لشركة Mio تكنولوجي : “مع إكتشاف الضرورة الحتمية لتوفير السلامة للسائقين في جميع أنحاء العالم. ومع ثقتنا في نجاح منتجاتنا من خلال المبيعات الناجحة في منطقة اَسيا و روسيا, يسعدنا أن نقدم أحدث مجموعة من منتجات  Mio للتسجيل الرقمي للمركبات في الشرق الأوسط. إن مجموعة المنتجات الجديدة مجهزة بأحدث تكنولوجيا الDVR لتوفرعملية تسجيل فيديوسلسة للغاية في المركبات و فيديو بجودة عالية الدقة HD مع أحدث تكنولوجيا التسجيل H.264 وزوايا تصوير واسعة تساعد علي إلتقاط كامل التفاصيل في الفيديو. أنها بالتأكيد وسيلة رائعة لتوثيق حياتك في ملفات فيديو.”

 

و صرح أيضاً “مروان الخواجا ” المدير العام لقسم وحدة تكنولوجيا المعلومات لشركة خدمات التسويق الدولي  (IMS),قائلاً : ” إن إرتباطنا مع Mio قائم منذ فترة طويلة  و ملىء بالكثيرمن النجاحات و التعاون المشترك و نحن سعداء ومتحمسون للغاية بشأن مجموعة منتجات Mio DVR الجديدة. وأيضاً نحن علي يقين بأن هذه المجموعة من المنتجات ستحقق نجاحاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط التي تشهد إتصالاً و تطوراً عالمياً في البنية التحتية للطرق و أيضاً الإزدهار السياحي, فإن منتجات Mio هي الحل الأمثل لتسجيل الحياة علي هذا النحو الأمثل.”

 

تقنية ( (Mio DVR للإستخدام الأمني

إن أجهزة تسجيل الفيديو الرقمي للمركبات (Mio DVR) تعتبر بمثابة جامع أدلة ,لأنها تعمل علي تسجيل الأحداث علي الطريق بإستمرارأثناء القيادة. ويمكن أن يساعد الفيديو المسجل علي إثبات الوقائع في حالة حدوث حادث علي الطريق والتي غالبأ يصعب توثيقها بخلاف هذه الطريقة. وبإمكان هذه التكنولوجيا توفير مزيد من الأمن لطلاب المدارس عن طريق إستخدام الأجهزة في الحافلات المدرسية, و تسجيل كل لحظة بينما تتحرك الحافلة لنقل الطلاب. أنها تعمل بطريقة الحامي و الواصي علي الطريق, الذي يوفر أدلة دامغة في حالة وقوع حادث غير مرغوب فيه.

 

أجهزة تسجيل الفيديو الرقمي للمركبات  (Mio DVR) مدعومة بأحدث تقنيات التسجيل الفيديو الرقمي, التي صممت لتكون قادرة علي التعامل مع كافة الظروف المحيطة بالطرق. إن أجهزة التسجيل مزودة بكاميرا عالية الدقة التي تأتي مصحوبة بوسائط التسجيل الذكية ومدمج معها ثلاث محاور أستشعار لصد الصدمات و الإهتزازات G-shock.

 

هندسة التقنية بأجهزة Mio تتيح للمستخدم القدرة بسهولة  في إتمام عملية النسخ الإحتياطي والإتصال ببرامج الكمبيوتر, إن أجهزة تسجيل الفيديو الرقمي للمركبات من Mio لا يساعد فقط علي تقديم أدلة توضح المسؤولية أو الدلائل للتحقيقات و المراقبة علي حوادث السيارات فقط , إنما أيضاً تقوم بمراقبة سلوك السائق و تشجع علي القيادة الأكثر أماناً.

إن مجموعة برامج الكمبيوترمن  Mio (الكل في واحد) “The all-in-one Mio Manager PC Suite تعتبر أداة قوية توفر للمستخدم القدرة علي الوصول السريع إلي البيانات المحفوظة. وأيضاً هناك سمات أخري رئيسية يقدمها المنتج مثل تصفح مقاطع الفيديو المسجلة، إنشاء لقطات، و إمكانية عرض الطرق علي خرائط جوجل. كما أنه يسمح للمستخدم بإستعراض وتحرير ومشاركة الفيديو المسجلة لمواقع ووسائل التواصل الإجتماعي مثل اليوتيوب و الفيسبوك.

 

تقنية  (Mio DVR) للمرح

بالإضافة لسلامة السائقين,فإن أجهزة تسجيل الفيديو الرقمي للمركبات (Mio DVR) يوفر تجربة فريدة من نوعها من خلال إلتقاط كل ما يحدث على الطريق، ويسجل اللحظات الحية مع العائلة والأصدقاء، مما يجعل الرحلة معهم مليئة بالذكريات. سواء كانت رحلة طريق طويلة أو رحلة سفاري في الصحراء أو حتي وقت ممتع بنهاية الأسبوع.  إن (Mio DVR) يخلد كل لحظة ممتعة و مرحة  بالحياة مثل رحلات الغابات و الصحراء. وبالإضافة إلي ذلك,فإنة يوفر علي السائق و الركاب المجهود و المتاعب في حمل كاميرا الفيديو في اليد للحرص علي تسجيل الرحلة بدون فقدان أي لحظة مرحة خلال رحلتهم.

 

ماذا سيقدم لنا (Mio DVR) في المرحلة القادمة؟

من خلال متابعة  Mio لحركة وإحتياجات السوق في بعض من البلاد و الأسواق المختلفة , لوحظ إحتياج المستخدمين لزوايا تسجيل أكثر مرونة. ولذك – بالإضافة لزوايا الكاميرا الحالية – خططت Mio لإنتاج أجهزة ذات قدرة علي الدوران ومتعددة الوظائف. وسوف يقود هذا التطوير ليجعل من Mio العلامة التجارية الرائدة بمنطقة الشرق الأوسط و سيتيح للمستخدمين خيارات مختلفة خلال شراء أجهزة تسجيل الفيديو الرقمي.

التعليقات
tags:

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *